أهم الأخبار

رسالة تحذيرية من “بايدن” إلى نظام الاحتلال الفارسي

بعد يوم واحد من تدمير مستودع للذخيرة والسلاح بالإضافة لتدمير نقطة عسكرية أخرى للميليشيات، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، أكد الرئيس الأميركي جو بايدن أن “الضربات في سوريا والعراق رسالة لإيران”.
 
كما قالت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، اليوم الثلاثاء، إن واشنطن قصفت مواقع بسوريا والعراق لميليشيات تابعة لإيران أ، مشددة على أن استهداف ميليشيات تابعة لطهران هو لشنها هجمات ضد مصالح أميركية.
 
 
وفى وقت سابق رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية على خلفية الضربة الجوية الأمريكية أمس الاثنين على مواقع عسكرية للميليشيات الموالية لإيران قرب وعند الحدود السورية – العراقية .
 
وقد ارتفع عدد القتلى إلى 7 من ميليشيا “الحشد الشعبي العراقي” ممن قضوا جميعاً في الاستهداف الجوي الأمريكي بريف دير الزور الشرقي عند الحدود العراقية .
 
كما رصد المرصد الشهر الماضى تواجداً كثيفاً لميليشيات دولة الاحتلال الفارسى ، في المنطقة المستهدفة في محافظة القنيطرة، وذلك بعد ضربة جوية قوية للمليشيا .
 
ونقلت وسائل إعلام عربية عن المليشيا قائلة” قبل ساعات عادت طائرتان من سوريا إلى إيران وربما الهجمات كان تستهدف حمولة طائرات الشحن التي نقلت حمولتها اليوم من إيران إلى سوريا، دون الكشف عن تفاصيل حمولة هذه الطائرات الايرانية التي نقلت إلى سوريا .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى