أخبار الأحوازأهم الأخبار

رئيس اتحاد الصحفيين والكتاب العرب يزور مقر تنفيذية دولة الأحواز

 

استقبل رئيس تنفيذية دولة الأحواز الدكتور عارف الكعبي،  الأستاذ علي المرعبي رئيس اتحاد الصحفيين والكتاب العرب بأوروبا ورئيس تحرير صحيفة كل العرب في فرنسا.

وبحث الكعبي مع المرعبي دور الاعلام العربي واهميته في ايصال صوت الشعب الاحوازي الى العالم ولا سيما الى عالمنا العربي.

كما تبادل رئيس تنفيذية دولة الأحواز وضيفه الاستاذ علي المرعبي وجهات النظر حول التعاون الاعلامي بين المكتب الإعلامي لدولة الأحواز العربية وجريدة صحيفة كل العرب فيما يخص الاحواز العربية
من جانبه ثمن الأستاذ علي المرعبي جهوده تنفيذية دولة الأحواز في تدويل القضية الأحوازية وايصال صوت الشعب الأحوازي المقاوم إلى كل المنظمات الدولة والإقليمية تمهيدا للاعتراف بدولة الاحواز العربيه.

من جانبه قدم الكعبي الشكر لرئيس اتحاد الصحفيين والكتاب العرب بأوروبا على جهوده الإعلامية في دعم القضية الأحوازية، مؤكدا على أن الإعلامي العربي عليه دور كبير في إيصال القضية الأحوازية الى الشعب العربي ليس في الوطن العربي ولكن أيضا للمهاجرين العرب في دول المهجر.

وأضاف رئيس تنفيذية دولة الأحواز أن التعاون مع جريدة كل العرب واتحاد الصحفيين والكتاب العرب بأوروبا هو يشكل جزء من استراتيجية اللجنة الإعلامية لتنفيذية دولة الأحواز في التعاون مع وسائل الإعلام العربية والمثقفين والمؤسسات العربية لدعم وخدمة القضية والشعب الأحوازي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى