أخبار الأحوازأهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

خطوة هامة لتنفيذية الأحواز.. ترتيبات فتح ممثلية لدولة الأحواز في الولايات المتحدة الأمريكية

 

كشف الدكتور عارف الكعبي، رئيس #اللجنة_التنفيذية_لإعادة الشرعية لدولة الأحواز العربية، عن بدء ترتيبات فتح ممثلية لدولة الأحواز في #الولايات_المتحدة_الأمريكية،  من أجل فتح القضية بطريقة واسعة في واشنطن للمطالبة بحق الشعب العربي الأحوازي.

وقال #الكعبي في تغريدة له “في طريقنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بإذن الله من أجل مشاركة الأخوة في ترتيبات فتح ممثلية”.

 

ومن ضمن هذه الخطوة الهامة قررت اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز، أمس، تعيين الأستاذ علي الهاشمي، رئيسا للجنة العلاقات الأحوازية الأمريكية.

وقال الهاشمي تعليقا على الخطوة الهام “تصحيح المسار السياسي الأحوازي يتطلب تكاثف الجهود لإعادة شرعية دولة الأحواز في كافة المحافل الدولية ضمن الإطار القانوني، والسعي لكسب اعتراف دولي في كافة المجالات القانونية والسياسية والثقافية”.

 

وتأتي مهمة الهاشمي في التواصل مع المسؤولين في الإدارة الأمريكية ومجلسي النواب والشيوخ “الكونجرس الأمريكي” من أجل طرح القضية الأحوازية على المشرع الأمريكي، و العمل على تعظيم العلاقات الأحوازية الأمريكية، وإطلاع الرأي العام الأمريكي ووسائل الإعلام والباحثين في الولايات المتحدة على مظلومية الشعب العربى الأحوازي.

وذلك بعد أشهر من فتح #الممثلية لدولة الأحواز في #بروكسل عاصمة الإتحاد الأوروبي ، والتي لاقت الكثير من النجاح علي المستويين الإعلامي والسياسي خلال فترة قصيرة بقيادة الدكتور عارف الكعبي ، واستقبلت عشرات المسؤولين العرب والأجانب لدعم #القضية_الأحوازية والمطالبة بنشرها علي نطاق عالمي.

 

 

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى