أهم الأخبارالعالم العربي

توقيف نجل القيادي بحزب الله وشقيق زوج بنت قاسم سليماني بعد اغتيال العاروري

كشف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قيادات في ميليشيات حزب الله الإرهابي ذراع إيران في لبنان، وراء تسريب معلومات لجهازالموساد الإسرائيلي أدت إلى اغتيال نائب رئيس حركة حماس صالح العاروري في الضاحية الجنوبية في بيروت والتي تعد معقل الحزب.

وأوضحت النشطاء أن العاروري كان في اجتماع مع قيادات ميليشيا حزب الله في الضاحية الجنوبية وبعد الإنتهاء من الاجتماع توجه إلى مقر إقامته فتم إغتياله بطائرة مسيرة إسرائيلية، ومعه، واثنين من رفاقه هما القائد في كتائب عز الدين القسام عزام الأقرع ومحمّد الريس، قتلوا جميعهم في ضربة إسرائيلية استهدفت مكتبا للحركة بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وذكر حساب “تنظيم ثوار لبنان” أن هشام هاشم صفي الدين نجل القيادي بميليشات حزب الله الإرهابي هاشم صفي الدين -رئيس المجلس التنفيذي للحزب الله في لبنان، وابن عمة أم الأمين العام للحزب حسن نصر الله- وشقيق زوج نجلة الإرهابي قائد فيلق القدس قاسم سليماني، وراء تسريب معلومات للموساد حول مكان العاروري.

وأضاف الحساب أن الجهاز الأمني لميليشيات حزب الله الإرهابية قام بتوقيف هشام هاشم صفي الدين، بعد عملية اغتيال العاروري وقادة حزب الله في الناقورة.

شيعت حركة حماس، الخميس الماضي، صالح العاروري في بيروت، بعد يومين من مقتله مع ستة آخرين بقصف اتُهمت إسرائيل بشنّه على الضاحية الجنوبية لبيروت.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى