أهم الأخبارالعالم العربي

تفاعل واسع على “تويتر” نشطاء عرب : مؤتمر “تفيذية الأحواز” خطوة كبيرة لتدويل القضية الأحوازية

 

اشاد النشطاء العرب على وسائل الاتوصال الاجتماعي، بمحاور مؤتمر تنفيذية دولة الأحواز العربية في عاصمة الاتحاد الأوروبي بروكسل،/ مؤكدين انه خطوة مهمة في ضح الارهابا الايراني، وتحرير دولة الأحواز العربية المحتلة.

وأنطلق اليوم مؤتمر تنفيذية دولة الأحواز العربية، تحت شعار ( إيران وتهديدها للأمن الإقليمي والدولي)، أن الأحواز أرض عربية محتلة، بمشاركة عربية ودولية، وممثلين لقادة الحركات الشعوب الغير فارسية.

واكد النشطاء العرب على “تويتر” دعمهم لنضال الشعب العربي الأحوازي في مواجهة الاحتلال الفارسي الارهابي، مضفين أن القضية الأحوازية هي ضية كل العرب ولها حضور كبير في الشارع العربي.

ولفت النشطاء أن المؤتمر يشكل بداية قوية في تدويل القضية الأحوازية في المؤسسات الاقليمية والدولية.

وطالب النشطاء العرب على وسائل التوصال الاجتماعي الجامعة العربية بمنح دولة الأحواز  بمقعد في الجامعة العربية، مؤكدين على دعهم لـ”تنفيذية الأحواز” في نضالها لانهاء الاحتلال الفارسي واستعادة الدولة الأحوازية إلى الوطن العربي.

وانطلقت فعاليات مؤتمر تنفيذية دولة الأحواز العربية في عاصمة الاتحاد الأوروبي بروكسل، صباح  اليوم الجمعة، تحت شعار ( إيران وتهديدها للأمن الإقليمي والدولي)، بمشاركة شخصيات كبيرة من الاتحاد الأوربي والدول العربية وأصدقاء الشعب العربي الأحوازي والخبراء المعنيين والحقوقيين ومؤسسات إعلامية عربية وأجنبية.

ويناقش المؤتمر تطورات القضية الأحوازية والانتهاكات الإيرانية بحق الشعب العربي الأحوازي، وخطر إيران على السلم والأمن الإقليمي والدولي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى