أهم الأخبارتقارير

تصريحات مثيرة للجدل لقيادي بمليشيات الحرس الثوري الإيراني

 

قال مساعد قائد مليشيات الحرس الثوري الإيراني، علي فدوي، إن مصير إسرائيل سيتبين قريبا.

وأضاف فدوي أن الشعب الإيراني يجب أن يستعد لمرحلة ما بعد إسرائيل، وأن يحافظ على إيمانه من الفتن التي قد تحدث بعد زوال إسرائيل.

وقد أثارت هذه التصريحات الكثير من الجدل حول تكرار تلويح دولة الاحتلال الإيراني بالهجوم على إسرائيل، وتأكيدها دائماً على مساندة القضية الفلسطينية ،دون جدوى.

ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن فدوي “إن إسرائيل هي أكبر عدو للأمة الإسلامية والثورة الإيرانية، وإنها تحاول بكل الوسائل إضعاف إيران ومحور المقاومة في المنطقة” .

وقال فدوي: “إن إيران لديها قوة عظمى في مواجهة إسرائيل، وإنها تستطيع تغيير المعادلات الجغرافية والسياسية في المنطقة، وإنها تمتلك أسلحة متطورة وصواريخ دقيقة تستهدف أهدافها بكفاءة” .

وتابع فدوي: “إن إسرائيل تعيش في رعب دائم من إيران، وإنها تخشى من يوم القضاء عليها، وإن هذا اليوم سيأتي قريبا بإذن الله، وعلى الشعب الإيراني أن يفكر في مرحلة ما بعد إسرائيل، وأن يحافظ على إيمانه من الفتن التي قد تحدث بعد زوال إسرائيل” .

وختم فدوي بالقول: “إن إيران هي دولة عظمى وقادرة على صنع التاريخ، وإنها تستمد قوتها من ثورتها الإسلامية وولائها للإمام الخامنئي، وإنها لن تخضع لأي ضغوط أو تهديدات من أعدائها” .

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى