أخبار الأحوازأهم الأخبار

تجمع عدد من متقاعدي شركة الاتصالات في الأحواز

تجمع عدد من متقاعدي شركة الاتصالات في دولة الأحواز العربية، للمطالبة بحقوقهم المتأخرة.

ورفع المتقاعدون شعارات تطالب بتحسين رواتبهم، وصرف مستحقاتهم المالية، وتوفير الرعاية الصحية لهم.

وتجمع المتقاعدون والمتقاعدون من شركة الاتصالاتفي الأحواز كل يوم اثنين في محافظات مختلفة خلال الأشهر الماضية وكرروا سلسلة التجمعات هذه تحت عنوان “أيام الاثنين الاحتجاجية”.

وردد المتظاهرون في هذه التجمعات شعارات مثل “رفقة الرواتب العالية شو صار فيكم”، “مقاتلي الأمس، جياع اليوم”، “وعد العيد كان جميلا لكن كله كذب”.

وهتف المتظاهرون: “كفى كذبا.. طاولتنا فارغة”، و”على اليمين لا نتهاون ولا نقعد هادئين”، و”تنفيذ اللائحة حقنا غير القابل للتصرف”.

وأوضح أحد المتقاعدين، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن المتقاعدين يعيشون في فقر مدقع، وأن رواتبهم لا تكفي لسد احتياجاتهم الأساسية.

وأضاف أن المتقاعدين يطالبون بتحسين رواتبهم بنسبة 50٪، وصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، وتوفير الرعاية الصحية لهم، بما في ذلك الأدوية والخدمات الطبية.

وأشار إلى أن المتقاعدين نظموا العديد من الاحتجاجات في الماضي، لكن مطالبهم لم تلبَ حتى الآن.

 

مطالب المتقاعدين

وطالب المتقاعدون بتحسين رواتبهم بنسبة 50٪، وصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، وتوفير الرعاية الصحية لهم، بما في ذلك الأدوية والخدمات الطبية.

ومن بين مطالب هؤلاء المحتجين، التنفيذ الكامل للوائح الموظفين والتوظيف لعام 2009، وحل مشاكل التأمين الصحي، والتعامل مع المطالب النقابية.

وتأتي هذه الاحتجاجات في ظل موجة من الاحتجاجات التي تشهدها إيران في الآونة الأخيرة، حيث يطالب المحتجون بتحسين الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين.

 

 

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى