أخبار الأحوازأهم الأخبار

تجمعات احتجاجية لمتقاعدي شركات الاتصالات في الأحواز

 

شهدت الأحواز العاصمة تجمعات احتجاجية لمتقاعدي شركات الاتصالات، الاثنين 7 أغسطس/آب 2023، للاحتجاج على الظروف المعيشية، وعدم تناسب المعاشات التقاعدية التي تحددها معدلات التضخم المرتفعة للغاية وارتفاع الأسعار.

وتجمع متقاعدي شركات الاتصالات أمام المبنى الرئيسي لشركة الأحوز للاتصالات ورددوا هتافات “كفى قهر طاولتنا فارغة”، “كفى وعود، طاولتنا جاهزة فارغ”، و”وزير لا يستحق، عار عليك، عار عليك”، و”كفى الوعد طاولتنا فارغة” و”التكاليف بالدولار، حقوقنا بالريال”، “القضاء على التمييز والعدالة والعدالة”و “الوزير غير المستحق استقيل استقيل” وطالبوا بسداد مطالبهم التي طال انتظارها.

 

وطالب متقاعدي شركات الاتصالات في الأحواز “التنفيذ الكامل للائحة التنفيذية لعام 2009 للمبدأ الرابع والأربعين لقانون الشركات المحولة” بالإضافة إلى التنفيذ الكامل للتأمين التكميلي وتغطية النفقات الطبية.

وشدد متقاعدي شركات الاتصالات على أن جزءا من متأخراتهم بما في ذلك “دفع تكاليف المرافق والبقالة” قد تم حذفه من كشوف رواتبهم منذ فترة طويلة ويجب دفع كل هذه المتأخرات.

في الأسابيع القليلة الماضية ، تجمع متقاعدو الضمان الاجتماعي ومتقاعدو الاتصالات السلكية واللاسلكية في مدن مختلفة من إيران للاحتجاج على الظروف المعيشية ، وعدم تناسب المعاشات التقاعدية التي تحددها معدلات التضخم المرتفعة للغاية وارتفاع الأسعار.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى