أخبار الأحوازأهم الأخبار

تجدد احتجاجات متقاعدي الأحواز في عدة مدن أحوازية

 

نظم متقاعدي الأحواز، وقفة احتجاجية أمام مبنى المتقاعدين في مدينة الأحواز العاصمة ومدية عيلام وتستر ومعشور والسبع أتلال، احتجاجا على الوضع المعيشي وتدني الرواتب

ورفع المحتجون لافتات كتب عليها عبارات تطالب بزيادة الرواتب، وتحسين الظروف المعيشية، ورفع الظلم الواقع عليهم من الاحتلال الإيراني

وطالب متقاعدي الأحواز،  بتنفيذ خطة مساواة الرواتب ،المزايا وأيضا منع حصولهم على التأمين الصحي التكميلي، وتنفيذ خطة معادلة الرواتب والمزايا وإمكانية وصولهم إلى خدمات التأمين الصحي التكميلي وزيادة الرواتب و التمتع وجود الضمان الاجتماعي حسب الوضع الاقتصادي.

وقال أحد المحتجين، ويدعى “أحمد العباس”، إن “الحكومة الإيرانية لا تكترث بحقوق المتقاعدين، ولا تهتم بمعيشتهم، بل تزيد من معاناتهم”.

وأضاف العباس أن “المتقاعدين يعانون من الفقر والبطالة، ولا يستطيعون توفير أبسط متطلبات الحياة، ولذلك نطالب الحكومة بزيادة الرواتب، وتحسين الظروف المعيشية”.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية بعد احتجاجات مماثلة في مدن الأحواز في الآونة الأخيرة، حيث يطالب المتقاعدون بزيادة الرواتب، وتحسين الظروف المعيشية، ورفع الظلم الواقع عليهم من قبل النظام الإيراني.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى