العالم العربي

بعد هجوم قاعدة العند العسكرية.. الرئيس اليمني يتوعد أتباع المشروع الفارسي فى اليمن

بعد هجوم المليشيا الحوثية التابعة لدولة الاحتلال الفارسي علي قاعدة العند العسكرية في محافظة لحج اليمنية، أمس ، والذي خلف 40 قتيلاً و60 جريحاً، توعد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، الميليشيا بدفع الثمن، مؤكدا أنها  ستحاسب على كل جريمة ترتكبها بحق اليمنيين، وأن معركة الشعب ضد المشروع الفارسي في اليمن، مستمرة، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية.
 
وأشار الرئيس اليمنى إلى تضحيات اليمنيين قائلا  لن تذهب سدى وأن محاولة الميليشيا المدعومة من إيران، جر البلاد إلى الماضي، ستفشل وسيطوي الشعب صفحتها ويقيم دولته الاتحادية، داعيا الجميع إلى التكاتف والتلاحم في مواجهة الميليشيات، قائلا “من يتخيل أنه سيكون بمنأى عن مشروع الموت الذي تقوده ميليشيا الحوثي – بدعم إيراني – فهو واهم، وعلينا جميعا في الصف الجمهوري أن نعي ذلك جيدا وأن نوجه سهامنا نحو هذا العدو”.
 
وشدد هادي إلي المزيد من اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة أي تحركات معادية من قبل ميليشيا الحوثي، والالتزام بالأوامر والخطط العسكرية بما يحقق النصر ويخفف من الفاتورة الإنسانية.
 
جاء ذلك بعد الهجوم  الذي حصد أكثر من 40 قتيلا، ونفذ بصواريخ وطائرات مسيرة استهدف قاعدة العند  أكبر القواعد العسكرية جنوب اليمن، مرجحاً ارتفاع اعداد القتلى والمصابين أيضاً.
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى