أهم الأخبار

بعد خامنئي وسليماني ..الغضب يتزايد فى إيران.. شخص يدمر تمثال الخميني

أوقفت شرطة الاحتلال الإيراني، اليوم الأحد، شخصاً يشتبه في تعديه على تمثال للخميني و”تدميره”،وذلك بسبب موجة الغضب التي تجتاح البلاد.
وأكدت وسائل إعلام إيرانية أن هذا الشخص تعدي على تمثال الخميني ودمره، وذلك قبل أيام من بدء  احتفالات النظام الفارسي لما يسموه إحياء الذكرى الـ 43 لانتصار الثورة.
وقال حميد رضا تأملي، المسؤول المحلي في مدينة أردستان وسط البلاد “تلقينا تقريراً عن تعرض تمثال الإمام الخميني في مدينة أردستان للإساءة والتدمير أمس السبت”. وأضاف، “تم تحديد الشخص الذي قام بذلك في أسرع وقت وإيداعه السجن”، حسبما أفادت وكالة الأنباء الرسمية “إرنا”.
وجاء ذلك بعد أيام  من إقدام ناشطون معارضون على احراق تمثال الارهابي قاسم سليماني الذي تم تشييده حديثًا في ساحة حضرة قمرباني هاشم في شهر كورد بوسط البلاد، في تأكيد على رفض الشعوب لإرهاب النظام الإيراني.
وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من كشف المسؤولين الحكوميين عن التمثال في ذكري مقتل سليماني، ويعد حرق التمثال رسالة من الشعوب الواقعة تحت حكم الملالي بأنه رافضين لهذا النظام وإرهابيه ونشره الموت والقتل في ما يسمة الجغرافية الايرانية والمنطقة العربية.
جن جنون سلطات الاحتلال الإيراني بعد حرق تمثال الإرهابي قاسم سليماني، حيث قال محمد علي نيكونام، ممثل المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقاً على إحراق التمثال بعد ساعات من إزاحة الستار عنه، إن مرتكبي هذا العمل “في ذروة الغباء”. ووصف هذه الخطوة بأنها “جريمة في ظلام الليل”.
 
 وقد جن جنون سلطات الاحتلال الإيراني بعد حرق تمثال الإرهابي قاسم سليماني، حيث قال محمد علي نيكونام، ممثل المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقاً على إحراق التمثال بعد ساعات من إزاحة الستار عنه، إن مرتكبي هذا العمل “في ذروة الغباء”. ووصف هذه الخطوة بأنها “جريمة في ظلام الليل”.
 
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى