أهم الأخبارتقارير

بسبب سياسات خامنئى.. القطاع الطبي علي وشك الإنهيار بسبب هجرة الأطباء

 

يقوم المدعو خامنئي بتخصيص ملايين الدولارات لدعم الإرهاب فى الدول العربية لترسيخ نفوذها وزعزعة الأمن والاستقرار الدولى، قال رئيس منظمة النظام الطبي بدولة الاحتلال الإيراني، أن هجرة المجتمع الطبي من البلاد وصل إلى مرحلة خطيرة للغاية.

وأضاف المسؤول الفارسي “نحن أصبحنا الأن أمام أزمة “حرجة” يتعرض لها القطاع الصحي في البلاد “.

وأكدت جميع التقارير والاحصائيات على أن دولة الاحتلال الفارسي قادمة على كارثه مروعه في المجال الطبي وخاصه بعد جائحه كورونا والتي أثرت على البلاد تأثير واضح حيث أخذ الأطباء بالهجرة بأعداد كبيره مما أدى إلى خلل في النظام الطبي والذي سيظهر اثاره في الفتره القادمة.

وجعلت سياسات خامنئى وأتباعه، الشباب يلجأ للهروب من البلاد حتي أصبح السبيل الوحيد للخروج من الواقع المأساوي الذى فرضه خامنئى وعصاباته على الشعب، من البطالة والفقر وضيق الأحوال المعيشية على الشعب ونهب الأموال لصالح الجماعات الإرهابية فى العالم العربى انتشرت السرقة والنهب والأعمال المنافية للقانون.

حيث قال الدكتور حسين كرانبور رئيس قسم الطوارئ بمستشفى سينا أنه حسب إحصائيات النظام الطبي هاجر 5 آلاف طبيب منذ بداية فيروس كورونا، مؤكدا إن هجرة الأطباء تهدر شيئًا فشيئًا احتياطيات البلاد من النقد الأجنبي مقابل كل ممارس عام .

وهذا الأمر يثير غضب مرشد الاحتلال الإيراني، علي خامنئي وإحراجه أمام المجتمع الدولي حيث علق في وقت سابق على هجرة الشباب خارج البلاد قائلا أن “هناك عناصر في بعض الجامعات تشجع النخب الشابة على مغادرة البلاد، أقول بصراحة هذه خيانة”. وأضاف خامنئي: “هذه خيانة.. هذه معاداة للوطن وليست صداقة مع ذلك الشاب”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى