تقاريرقناة الأحواز الفضائية

بالفيديو..حادث يثير الجدل فى إيران.. إمراة تتعرض للإعتقال بعد دهس عمامة أحد رجال خامنئي

يتعامل رجال خامنئي كالواصي علي الجميع، وتحت مسمي الدين يحاولون فرض سيطرتهم، حتي أصبح الشعب يكرههم ولايقبل أسلوبهم، وقد أثار موقف الكثير من الجدل عندما  قامت إمراة بدهس عمامة رجل الدين بعدما إعتدي عليها بالضرب وحاول أن فرض الحجاب بالقوة.
ويتعامل النظام المجرم مع الجميع بالكثير من القهر والتسلط، حيث علق نائب سكرتير لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة قم الإيرانية علي هذه الحادثة قائلا ” أن المرأة رهن الاعتقال حاليا”.
وأضاف أحد أبواق خامنئي”أن هذا المسؤول أن الأجهزة القضائية والشرطة يجب أن تتعامل بجدية مع من ينتهك لباس رجال الدين”.
وبحسب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الحادث وقع في “أحد شوارع قم بعدما أزعج رجل دين المرأة”.
 
ويُظهر فيديو منتشر علي مواقع التواصل رجل الدين وهو يعتدي بعصا على المرأة أثناء الاشتباك، قبل أن تدهس هي عمامته رداً على ذلك،
 
وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن رجل الدين وجه تحذيراً للمرأة بسبب “حجابها السيئ”، وفق وصفه، مضيفة أن “المرأة أهانت رجل الدين وأسقطت عمامته أرضاً وسحقتها بقدمها”.
وقد كشف الجميع أمر رجال خامنئي والذين ظلوا لعشرات السنين تحدثون باسم الدين، وفى نفس الوقت يمولون الإرهاب والقتل وزعزعة واستقرار الدول.
 
والجدير بالذكر أنه فى وقت سابق تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال احتجاجات المعلمين في إيران، والذي يكشف عن مدي الكره تجاه خامنئى ورجاله، والذين استخدموا الدين لتحقيق أهدافهم الإرهابية.
حيث يظهر الفيديو أحدهم وهو يحتج على حضور رجال الدين في المدارس، قائلا” إذا كان التلاميذ يرغبون في أن يدرّسهم رجل دين، لذهبوا إلى الحوزة الدينية”.
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى