أهم الأخبارالأخبار

بالفيديو.. إهانات متواصلة لمليشيا خامنئي 

 

ردا على ماتفعله سلطات الاحتلال الفارسي من قمع واعتقالات، قام الثوار بتعذيب عناصر من قوات الباسيج ، حيث تداول فيديو  لإيرانيات في مدينة مشهد، بينهن امرأة ترتدي الشادور، يضربن عنصرا من الباسيج ساقطا على الأرض.

وفى وقت سابق تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة  توضح جلد  الثوار لعناصر من قوات الباسيج  التابعة لمليشيا الحرس الثوري، ويحرقون دراجتهم .

كما قام المتظاهرون فى عموم دولة الاحتلال الإيراني، بحرق مقار مليشيا الباسيج التابعة لمليشيا الحرس الثوري، حيث تداولت مقاطع فيديو لعدة مقار متفحمة.

وجاء ذلك بالتزامن مع تزايد التظاهرات فى جميع مدن الاحتلال الفارسي، حيث أضرم المتظاهرون،النار في مركز قوات الباسيج التابع لمليشيا الحرس الثوري الإيراني بعاصمة الاحتلال طهران.

و ذلك رداً على حالات القتل والاعتقالات خلال الاحتجاجات الحالية فى دولة الاحتلال بعد أن استشهدت الفتاة الكردية على يد مليشيا الاحتلال بسبب الحجاب،وقد أثار هذا الحادث الكثير من الغضب داخل دولة الاحتلال ولدى الأكراد، وكذلك المنظمات الدولية، كما  ترتفع وتيرة الاحتجاجات فى جميع دولة الاحتلال الإيراني، ويتعامل الامن الفارسي مع الاحتجاجات بالقوة مع المحتجون، وشنت الكثير من حملات الاعتقالات العشوائية فى صفوف المحتجين.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى