أهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

المرعبي يهنئ التنفيذية بمناسبة انعقاد مؤتمر “إيران وتهديدها للأمن الإقليمي والدولي”

 

قبل دقائق من انطلاق فعاليات مؤتمر تنفيذية الأحواز ببروكسل، تقدمت كلا الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين والكتاب العرب في أوروبا، و مؤسسة كل العرب الإعلامية، و مركز ذرا للدراسات والأبحاث بفرنسا، بالتهنئة لتنفيذية الأحواز بقيادة الدكتور عارف الكعبي، بمناسبة انعقاد المؤتمر والذي يعد دعما لحرية بلدكم الأحواز و للتخلص من الغزاة الفرس.

كما شد علي المرعبي الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين والكتاب العرب في أوروبا، و مؤسسة كل العرب الإعلامية، و مركز ذرا للدراسات والأبحاث بفرنسا، علي وقوفهم بجانب جهود التنفيذية بشكل كامل، وتأييدها لكافة نتائج المؤتمر .

كما طالب المرعبي جامعة الدول العربية، و كافة الدول العربية الاعتراف بدولة الأحواز قطرا عربيا محتلا، و إعطاء الاخوة الاحوازيين مقعدا رسميا في مؤسسة الجامعة العربية، و ضم مندوبين منها لكافة مكاتب الجامعة و فروعها.

وتأتي نص التهنئة كالتالي:

الدكتور عارف الكعبي المحترم
الرفاق و الأخوة في دولة الأحواز العربية..

بإسمي الشخصي، و نيابة عن الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين والكتاب العرب في أوروبا، و مؤسسة كل العرب الإعلامية، و مركز ذرا للدراسات والأبحاث بفرنسا، نتقدم منكم بالتهنئة في انعقاد مؤتمركم هذا دعما لحرية بلدكم الأحواز و للتخلص من الغزاة الفرس.
نقف إلى جانبكم بشكل جلي و واضح و كامل، و نعلن تأييدنا الكامل لكافة نتائج هذا المؤتمر.
إننا نطالب جامعة الدول العربية، و كافة الدول العربية الاعتراف بدولة الأحواز قطرا عربيا محتلا، و إعطاء الاخوة الاحوازيين مقعدا رسميا في مؤسسة الجامعة العربية، و ضم مندوبين منها لكافة مكاتب الجامعة و فروعها.
ان الاحتلال هو الاحتلال، سواء كان صهيونيا في فلسطين او فارسيا في الأحواز، و كما نقف إلى جانب الحقوق العادلة للشعب الفلسطيني البطل، فإننا نقف أيضا إلى جانب الحقوق العادلة للشعب الأحوازي المجاهد.
رحم الله شهداء الأحواز..
المجد لأبطال الأحواز و هم يقاومون الغزاة الفرس..
الحرية و السيادة و الاستقلال للاحواز العربية.

علي المرعبي
باريس 8 تموز – يوليو 2022

ويعقد مؤتمر تنفيذية دولة الأحواز العربية في عاصمة الاتحاد الأوروبي بروكسل، اليوم الجمعة، تحت شعار ( إيران وتهديدها للأمن الإقليمي والدولي).، بمشاركة شخصيات كبيرة من الاتحاد الأوربي والدول العربية وأصدقاء الشعب العربي الأحوازي والخبراء المعنيين والحقوقيين ومؤسسات إعلامية عربية وأجنبية.

ويناقش المؤتمر تطورات القضية الأحوازية والانتهاكات الإيرانية بحق الشعب العربي الأحوازي، وخطر إيران على السلم والأمن الإقليمي والدولي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى