أهم الأخبارالعالم العربي

الكويت تعتقل خلية تابعة للحرس الثوري

 

داهمت السلطات الأمنية في الكويت، أكبر وكر مخابراتي و غسيل أموال تابع لميليشيا الحرس الثوري الارهابي في البلاد، في استمرار لمخططات طهران لزعزعة استقرار الدول الخليجية.

واندلعت توترات بين الكويت وطهران عقب مزاعم الأخيرة بحقها في حقل الدرة الخليجي، والذي يعد حقلا خليجيا مشتركا للسعودية والكويت.

واوضحت منصات كويتية انه أثناء مداهمتهم عيادة “بادرا” لزراعة الشعر في شارع فهد السالم بالكويت، تم اعتقال الفارسي المدعو “حيدر” المتهم الرئيسي والذي يظهر دائماً بفيديوهات مشاهير السوشيال ميديا مع (أ.خ) والشقيقان الفارسيان (م.ب) و (ع.ب) .

ولفتت المنصات الكويتية أن هناك محاولة للضغط على وزير الداخلية الكويتي الشيخ طلال الخالد من أجل قفل القضية والافراج عن المعتقلين.

وتعد الكويت من الدول الخليجية المستهدفة من قبل ميليشيات الحرس الثوري الإرهابية، حيق تم اعتقال أكثر من خلية تابعة لطهران تعمل على زعزعة الامن والاستقرار في الكويت.

وتعد “خلية العبدلي”، من أبرز القضايا الأمنية التي شهدتها الكويت في العقد الأخير، حيث تم توجيه اعتقال 23 شخصا في أغسطس 2015، ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات في مزارع منطقة العبدلي.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى