أخبار الأحوازأهم الأخبار

الكعبي: كلمة رئيس دولة الاحتلال الايراني نسفت المبادرة العربية للسلام ومصالح الملالي فوق القضية الفلسطينية

اعتبر الدكتور عارف الكعبي رئيس تنفيذية دولة الأحواز العربية، أن كلمة رئيس دولة الاحتلال الايراني إبراهيم رئيس، أمام القمة العربية الإسلامية في السعودية، تنسف المبادرة العربية للسلام، وتؤكد على مصالح الملالي فوق القضية الفلسطينية.

وقال الكعبي إن تكرار مصطلح “الشعب الغزاوي” عشرات المرات في كلمة رئيس دولة الاحتلال الإيراني وعدم ذكر الشعب الفلسطيني، يشير إلى أن غزة من وجهة نظره إيرانية أهم من فلسطين.

وأضاف رئيس تنفيذية دولة الأحواز العربية، أن كلمة رئيس دولة الاحتلال الإيراني نسفت “مبادرة السلام العربية” وهي مبادرة أطلقها الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز في قمة بيروت المبنية على السلام مقابل الأرض على حدود ٦٧، وتبنى “رئيسي” كلمة وليه خامنئي بتدمير إسرائيل!!! ( المقصود تدمير العرب).

وتابع الكعبي في تعليقه على كلمة رئيس دولة الاحتلال الإيراني، أن كلمة رئيسي أوضحت بكل تأكيد على أن لا حل في الأفق لطالما هناك ما أسماهم المقاومين في لبنان وغزة.

وأضاف رئيس تنفيذية دولة الأحواز العربية، أن ما أسماهم رئيس دولة الاحتلال الإيراني المقاومين في لبنان وغزة يربط بين أذرع طهران الإقليمية التي تعمل لصالحها من أجل السيطرة على الشرق الاوسط وليس من أجل فلسطين.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى