أخبار الأحوازأهم الأخبارالبيانات

الشيخ علي جابر يثمن ويشكر اسهامات المشاركين في مؤتمر تنفيذية دولة الأحواز العربية

قدم الشيخ علي جابر عبدالحميد الشيخ خزعل، شكره للمشاركين في مؤتمر تنفيذية دولة الأحواز العربية.
وانعقد مؤتمر تنفيذية دولة الأحواز العربية، في بروكسل يومي 7و8 تموز/ يوليو الجاري، تحت شعار ( إيران وتهديدها للأمن الإقليمي والدولي)، بمشاركة عربية ودولية، وممثلين لقادة الحركات الشعوب الغير فارسية والخبراء المعنيين والحقوقيين ومؤسسات إعلامية عربية وأجنبية.
وأضاف الشيخ علي جابر الشيخ خزعل، أن المشاركين في المؤتمر أكدوا على خطر الاحتلال الفارسي على الدول العربية والمنطقة، وأوضح جليا أن النظام الإيراني هو نظام ارهابي وقمعي.
وتابع حفيد أمير الأحواز العربية المحتلة، أن اسهامات المشاركين الفكرية والعلمية والقانونية، تعد خطوة مهمة في طريق نضال الشعب العربي الأحوازي والتأكيد على عدالة قضيته الوطنية.
ولفت إلى أن المؤتمر نجح عبر اسهامات المشاركين في ايصال صوت الشعب العربي الأحوازي للمؤسسات والدول المعنية، وكان حضور مستشار رئيس الوزراء البلجيكي والاستماع الى اسهامات المشاركين تاكيد على أن القضية الأحوازية أصبحت مسموعا دوليا.
واختتم علي جابر عبدالحميد الشيخ خزعل، بتقديم وافر الشكر وعلى جهد ومساهامات المشاركين في تنفيذية دولة الأحواز العربية، مؤكدا علىأن هذه الجهود تشكل وثيقة مهمة في تاريخ نضال الشعب العربي الأحوازي، ودعما عربيا ودوليا للاحوزيين في استعادة دولتهم.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى