أخبار الأحوازأهم الأخبار

مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث مروري مروع على محور سوس الأحواز العاصمة

في استمرار لنزيف الاسفلت وتردي البنية التحتية للطرق في دولة الأحواز المحتلة، شهد محور سوس الأحواز العاصمة حادث م أسفر عن وفاة سيدة وإصابة 14 أخرين.

و انقلبت سيارة نيسان تقل عمال زراعيين  عند الكيلو 3 من محور سوس – الأحواز العاصمة أسفر عن سيدة عاملة تبلغ من العمر 39 عاما وأصيب 14 عاملا آخر.

وأصيب في الحادث عمال زراعيون بينهم 5 نساء تم الإبلاغ عن أن حالة عاملين آخرين حرجة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إلى المراكز الطبية في الأحواز.

ورغم الثروات الهائلة التي تتمتع بها دولة الاحواز المحتلة، إلا أن الاحتلال الفارسي يهمل البنيةالتحتية في الأحواز، مما أدى إلى تصدر الأحواز أكثر المناطق في حوادث الطرق بالمنطقة.

وتعد طرق الأحواز من أسوء الطرق من حيث الجودة ، مما يجعلها تتصدر معدلات حوادث الطرق في الشرق الأوسط، وفقا لهيئة إدارة البرامج والميزانية في دولة الأحواز العربية المحتلة.

وفقًا للتقديرات التي تم إجراؤها ، هناك 133 موقعًا معرضًا للحوادث على طرق المقاطعة ، والتي تتطلب 860 مليار تومان من الائتمان لإصلاحها ،وشهدت  مدن كارون ومسجد سليمان والصالحية، وبهبان، وقنطرة القلعة، وسوس، وتستر، والاحواز العاصمة، ارتفاع معدلا الحوادث بنسية عالية خلال 2022.

وتشكل حوادث الدراجات النارية 50 من حوادث الطرق خلال العام الجاري، في ظل تردي اوضاع الطرق والانارة في الشوارع، رغم قدرات دولة الاحواز العربية الغنية بالنفط، ولكن الاحتلال الفارسي ينفق اموال وثروت الاحواز المحتلة على تحسين اوضاع المدن والشعب الفارسي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى