أهم الأخبارحديث اليوم

فيديو يكشف تدهور الوضع داخل دولة الاحتلال بسبب سياسات خامنئي

 

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع مصور يكشف ماوصلت إليه دولة الاحتلال  بسبب أزمة الطاقة المستمرة  وانقطاع الغاز في العديد من المحافظات.

حيث كشف الفيديو  طالبات مدرسة متوسطة في مدينة أراك  حضرن بالبطانيات لتدفئة أنفسهن بعد فشل خامنئي وأعوانه من توفير أدوات التدفئة في المدارس.

وفى وقت سابق أعلن مسؤولو دولة الاحتلال عن تمديد عطلة المدارس والجامعات والدوائر الحكومية يومين، وذلك تفاديا لانقطاع إمدادات الغاز المنزلي.

وعقب استمرار أزمة الغاز في إيران، أعلنت السلطات المحلية في أذربيجان المحتلة، عن تعطيل الدوائر والمؤسسات الحكومية، وعملت الصفوف التعليمية للمدارس والجامعات بشكل افتراضي.

كما أفادت وكالة “فارس” الإيرانية بأن مدارس وجامعات عاصمة الاحتلال طهران ستدخل في عطلة رسمية بالتزامن مع تعطيل الدوائر الحكومية والمدارس والجامعات في سائر المدن  بسبب أزمة الغاز في البلاد.

كما قررت السلطات الإيرانية وقف عمل المدارس والدوائر الحكومية في محافظات ألبرز، وكيلان، وخراسان الرضوية والجنوبية والشمالية، وسمنان، وبلوشستان، ومدن محافظة طهران، حتى يوم الأحد المقبل. كما تم قطع غاز بعض المنازل بمدينة خواف بمحافظة خراسان الرضوية.

وتعاني معظم المصانع والمؤسسات بدولة الاحتلال الإيراني  من نقص إمدادات الغاز.فى الوقت الحالي، حيث  أنقطع الغاز عن المدن الإيرانية الكبرى.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى