غضب لبناني بسبب تدهور أحوال البلاد ..ووصف “نصر الله” بالطاغوت

إيثار السيد

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، مقطع مصور، لاعداد كبيرة من السيارات تحتل طوابير طويلة أمام محطات البنزين في جنوب ‎لبنان .

كما انتشر فيديو آخر يوضح مأساة أكبر داخل لبنان وتضمن ‏إشكال وتضارب أمام احد الأفران في مدينة صور جنوب ‎لبنان ، حيث يعاني لبنان في جميع مناطقه أزمة خبز منذ فترة مما أدى إلى توقف الأفران عن توزيعه وحصر بيعه في صالات الأفران.

وهذا ماجدد السخط تجاه نفوذ دولة الاحتلال الفارسي فى لبنان وسيطرته على خيراته والزج به فى الصراعات، ناهيك عن أتباع الاحتلال الفارسي فى لبنان والذى جعلوه تابع للنفوذ الفارسي منذ سنوات وسقوطه .

وهاجم كثير من النشطاء أفعال حسن نصر الله فى اتباعه للسلطات الفارسيةحيث قال أحدهم ” ‏‎‎ كل من رضي بالطاغوت نصر الله يكحل عينه بمنظر لبنان بعد ان رفعت دول الخليج يدها بسبب ارهاب جرذي الضاحية”

ويقدم حزب الله نفسه على أنه حركة مقاومة محلية، يدافع عن لبنان ضد العدوان الإسرائيلي، حيث يتمتع الحزب وقياداته بتاريخ طويل من التورط في المؤامرات الإرهابية عبر العالم.

حيث أفادت تقارير إعلامية أن الحزب مسؤول عن الهجوم على مركز في بوينس آيرس فى عام 1994، مما أدى إلى مقتل 85 شخصا وإصابة المئات.

ثم قامت المليشيا بتفجير بعد التفجير الأول بعامان ، في المملكة العربية السعودية يضم أعضاء في قوات التحالف يراقب مناطق حظر الطيران العراقي، وقتل 19 جنديا أمريكيا وسعوديا .

In this article

Join the Conversation


آخر الأخبار