أمير سعودي لـ نصرالله: على قدر هول الحزم تهذي العمائمُ

وصف الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز ، الامين العام لحزب الله الارهابي حسن نصرالله بـ”كذاب العصر”.

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد في سلسبة تغرديات على “تويتر” :”ما يحدث مؤخرًا من انكسارات للحوثي ذنب ايران وما يحدث لعناصر وخبراء حزب الضاحية ومقاتليه في اليمن انعكس واضحًا في الخطاب المتشنج لسماجة السيء حسد وعلى لغته المليئة بالأكاذيب والشتائم”.

وأضاف الأمير السعودي :”على قدر هول الحزم تهذي العمائمُ.. وتأتي على قدر الذهولِ الشتائمُ!”.

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد “أخيرا يا كاذب العصر يا أبا رغال: كدنا أن نصدق من خطابك أن إيران جمعية خيرية يعم خيرها وسلامها العالم ودستورها ينص على تصدير الورود وأغصان الزيتون إلى العالم”، مضيفا “سماجة السيء: أنت فاسق أتانا الليلة بنبأ لا يحتاج كذبه إلى تبيان”.

وتابع الأمير السعودي: “أسئلة للكذاب القابع في سراديب الضاحية سماجة السيء حسد الذي يستميت في إلصاق داعش بنا وهي التي نفذت عمليات إرهابية في الداخل السعودي: نريد نماذج لعمليات داعش ضد المصالح الإيرانية”.

الأمير عبد الرحمن بن مساعد  سأل: “من سلم الموصل لداعش ومن أعطى الأوامر للجيش العراقي بالانسحاب أليس المالكي توأمك الإيراني في العراق؟ عد لـ(لجنة تحقيق الموصل)”، مضيفا :ماذا عن الباصات الخضر التي شاهدها اللبنانيون بأعينهم وهي تنقل عناصر داعش من الحدود اللبنانية إلى العراقية برعاية إيران وحزبك؟ ألم تؤِ إيران قادة القاعدة؟”.

وتابع قائلا ” فعلًا ليس هناك لقب أكثر مناسبة من هذا لكذاب العصر ودجاله سماجة السيء جرذ الضاحية

أيا أكذب الفُجّار أصلًا وتُقيةً

ألا هل تغطّي الشمس منك المزاعمُ

تقول نقيض الشيء والشيء ذاتَهُ

ولستَ بنصر الله أنت الهزائمُ

فنحن جنود الله لستم بحزبهِ

ولا أنتم الأنصار تأبى المكارمُ!

In this article

Join the Conversation


آخرین خبرها