أخبار الأحواز

الأحواز في التجديد العربي.. الكعبي يشكر القائمين على المعهد العالمي للتجديد العربي

وجه رئيس اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز، عارف الكعبي، الشكر والتقدير للقائمين، على المعهد العالمي للتجديد العربي، وعلى رأسهم رئيس المعهد العالمي للتجديد العربي الدكتور خضير المرشدي، ووزيرة مملكة البحرين لشؤون الإعلام السابقة سميرة رجب – نائب رئيس المعهد لشؤون الوحدات الفكرية والتخطيط الاستراتيجي، على الملف القيم والثري بالمعلومات المنشور في ١ سلتمبر / ايلول ٢٠٢١ عن دولة الأحواز العربية المحتلة.
وأضاف ” الكعبي” أن “نشرة التجديد الرقمية” التي تصر عن المعهد العالمي للتجديد العربي، هو تأكيد على دور النخبة والمفكرين العرب في دعم القضايا العربية، وخاصة قضية الشعب العربي الأحوازي.
واكد الكعبي على أن تناول قضية الأحواز، في مهد عريق ويتمتع بثقته في الأوساط العلمية ووسط النخبة والسياسيون هو انتصار عربي للشعب العربي الأحوازي، ويؤكد على ان قضية الأحواز هي قضية كل العرب من الخليج إلى المحيط.
وطالعنا المواد العلمية التي احتواها “نشرة التجديد الرقمية” وهي تدل على ادراك عميق ووافي من قبل النخبة العربية بقضية شعب العربي الاحواز، وتشكل خطوة مهمة في معرفة النخبة السياسية العربية والدولية بقضية الشعب العربي الاحوازي، والذي يؤكد على ان هذه الجهود تشكل جزء مهم في رفع وعي النخبة والمواطن العربي بقضية الاحتلال الفارسي لدولة الاحواز.
ونكرر على شكرنا لجهود المعهد العالمي للتجديد العربي، في إلقاء الضوء على قضية ومعاناة ونضال الشعب العربي الأحوازي، وأن مثل هذه الجهود تبث الأمل في الشعب العربي أن صوتهم يصل إلى الرأي العربي والعالمي بما يشكل دعما قويا من أجل الوصل إلى أهدافه بالحرية والاستقلال واستعادة دولة.

كل الشكر والتقدير والاحترام من اللجنة التنفيذية لاعادة شرعية دولة الأحواز ، للقائمين على المعهد العالمي للتجديد العربي، وعلى رأسهم رئيس المعهد الدكتور خضير المرشدي، ومعالي الوزيرة سميرة رجب.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى