بالفيديو.. علم دولة الأحواز العربية يرفرف عاليا وسط التظاهرات الغاضبة

 
رفع أهالي الأحواز المناضل العلم الأحواز ي في كافة المدن وذلك تأكيدا على عروبة الاحواز واستمرار نضال الشعب الأحوازي لاسترداد دولته المحتلة ، حيث انتشر فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي لرفع الشعب العربي الاحوازي المناضل العلم الأحواز ي خلال التظاهرات القائمة فى كافة المدن .
 
ويناضل الشعب الأحوازي من أجل استعادة دولته المغتصبة من نظام إجرامي يستخدم الدين غطاءا في استباحة الشعوب والأراضي العربية.
 
وشهدت الاحواز على مدار 96 عاما محطات نضال كبيرة تشهد على عروبة الشعب الأحوازي ونضاله ومقاومته من أجل استعادة دولته، ولم يصمت الشباب المناضل و ذلك تواصلا لحملة علمنا فخرنا، والذي ترفع علم الأحواز العربية على جميع أنحاء البلاد.
 
وفى سياق متصل أطلقت قوات الأمن الفارسية النار على المتظاهرين في الأحواز خلال الاحتجاجات والتي تستمر منذ حوالى أسبوع بسبب سوء الأحوال المعيشية وكذلك ضد عملية التهجير وشح المياه وتجفيف الأنهار والتمييز.
 
ونشرت وسائل إعلام فيديو يظهر ما قالت إنه إطلاق نار من قبل قوات الأمن على المتظاهرين خلال احتجاجات ليلية.
 
وفي وقت سابق قامت الاستخبارات بعدة تحركات عالية ظنا منها انها ستطفي شرارة الثورة بالداخل ، ولكن فشلت الاعتقالات العشوائية فى تخويف الشعب الاحوازى وكذلك لم تستطع المليشيا الموجودة من قوات الامن من السيطرة على التظاهرات .
In this article

Join the Conversation


آخر الأخبار