أخبار الأحوازأهم الأخبار

الكعبي لأبناء الشعب العربي الأحوازي: النضال نضال هوية في مواجهة عدو شرس

وجه رئيس تنفيذية دولة الأحواز الدكتور عارف الكعبي، تحية إلى أبناء الشعب العربي الأحوازي المرابط في الأحواز العربية من شمالها إلى جنوبها من مضيق هرمزها إلى عيلامها، مؤكدا أن النضال هو نضال هوية في مواجهة عدو شرس.

وقال الكعبي في كلمة موجهة لأبناء الشعب العربي الأحوازي في الوطن المحتل والمهجر “أبناء الأحواز العربية في المهجر والجالية العربية في الخليج العربي وفي أوروبا واستراليا وأي نقطة في بقاع العالم”.

وأضاف الكعبي ” اليوم نحتفل اليوم بأحد مؤسسات دولتكم دولة الأحواز العربية، بمناسبة فضائيتكم وقناتكم قناة دولة الأحواز العربية ، هي أحد مؤسسات دولتكم التي ابتدعها أبنائكم في المهجر، المهجرين قصرا عليهم أن يبنوا ركائزك دولة الأحواز العربية ركن بعد ركن وبسواعد أحوازية بحته

وتابع الكعبي قائلا “اليوم معكم نحتفل بقناة بإطلاق هذه القناة وهي ثاني ركن من أركان دولة الأحواز في المهجر بعد افتتاح مقر تنفيذية دولة الأحواز في الدولة الصديقة بلجيكا وفي بروكسل”.

وقال الكعبي “يا أبناء شعبنا يا بناتنا الموضع صعب للغاية عدونا شرس، والنضال اليوم أصبح نضال هوية بامتياز وبالتالي لا يمكن على فئة او مجموعة أو فريقا واحدا، ان يقود نضال الهوية الذي يستهدف هويتنا العربية والثقافية وكل ما يرمز للعرب والعروبة على أرضنا الأحواز العربية المحتلة”.

وبالتالي علينا التكاتف في بناء مؤسسات دولة الأحواز العربية فقط، كل أبناء الأحواز في المهجر لا يعملون من أجل فئة أو حزب أو تكتل بل جميع نشاطهم منذ أكثر من عقد من الزمن يعملون من أجل بناء مؤسسات دولة الأحواز العربية التي احتلت عام 1925، وفقا لرئيس تنفيذية دولة الأحواز.

وأردف الكعبي قائلا “وهي حقيقة مهمة تقع على عاتق جميع فئات الشعب العربي الأحوازي من مهندسين وأطباء وموظفين في دوائر الاحتلال الإيراني،  من أجل الدفاع عن الهوية العربية لأرضنا ودولتنا دولة الأحواز العربية”.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى