أهم الأخبارالعالم العربي

مليشيا الحوثي الإيرانية تواصل تصرفاتها الإرهابية ضد المدنيين في اليمن

 

أعرب وزير الإعلام اليمني، معمر الأرياني، عن استنكاره الشديد لتصرفات مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لدولة الاحتلال الإيراني في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

وقد أوضح الأرياني أن المليشيا قامت بدفن ضحايا تفجير منزل في حي “الحفرة” برغم رفض أهالي الضحايا ومشائخ ووجهاء المدينة بالتنازل عن دماء أبنائهم ودفنهم قبل محاكمة المسؤولين عن هذه الجريمة البشعة.

وأشار الوزير اليمني إلى أن مليشيا الحوثي لا تزال تمارس سلسلة من الانتهاكات الخطيرة بحق الشعب اليمني، حيث قامت بتهجير المئات من اليمنيين قسرًا من منازلهم وشردهم داخل اليمن وخارجه.

ويرى الأرياني أن هذا الدفن السري لرفات ضحاياها يأتي في إطار محاولة المليشيا لإخفاء مسؤوليتها وتورطها في جريمة رداع، التي لا تقل بشاعة عن تفجير المنازل فوق رؤوس النائمين والقتل البارد.

وأكد الأرياني أن الشعب اليمني لن يسمح للمليشيا الحوثية بالانفلات والاستمرار في ارتكاب جرائمها بلا رادع، مؤكدًا على ضرورة تقديم المسؤولين عن هذه الجريمة النكراء إلى العدالة ومحاكمتهم بكل صرامة.

كما دعا الأرياني المجتمع الدولي إلى التدخل العاجل لوقف هذه الانتهاكات وحماية الشعب اليمني من ممارسات المليشيا الإرهابية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى