أخبار الأحوازأهم الأخبار

لليوم السادس.. مسيرة احتجاجية عمال شركة الحديد والصلب في الأحواز

 

نظم عمال شركة الحديد والصلب الأحواز المحتلة، مسيرة احتجاجية، أمام مكتب المندوب العميل سيد كريم حسيني في برلمان الاحتلال الايراني، ضد سياسة حكومة الاحتلال وتعنتها مع مطالب العمال.

كما احتج العمال عمال شركة الحديد والصلب الأحواز المحتلة على حجب بطاقات مرور عمال بعد تجمع نقابي بهدف متابعة الحقوق القانونية بعد منعهم من لدخول من قبل الأمن الشركة.

وتجمع المتزامن لمتقاعدي الضمان الاجتماعي وعمال شركة الحديد والصلب الأحواز المحتلة، بمطالبهم القانونية امام مبنى الحاكم والممثل العسكري نظام الاحتلال الإيراني.

وأكد العمال أن إنتاج الشركة وممتلكاتها هو الخط الأحمر للعامل، ولن يخرج العامل إلى الشارع حتى يتجاوز أحد هذه الخطوط الحمراء.

في تجمع اليوم ، وللأسف ، فإن قوات الشرطة بصفتها جهات إنفاذ القانون ، بدلاً من تطبيق القانون فعليًا ووضع الأصفاد على أيدي المخترقين والمخربين للإنتاج والنظام ، وضعوا الأصفاد على أيدي الفئات الأشد عملاً في المجتمع. ومن يطالب باستمرار الإنتاج والحد الأدنى من حقوق العامل. اليوم ، قوة الشرطة ليست مساعدا للمظلومين ، لكنها ظهرت في شكل نادٍ قاسٍ ووقفت في صف مافيا بنك ميلي وممثل المساهم السيد كريم حسيني.

.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى