قناة الأحواز الفضائية

كذبة جديدة للنظام الفارسي.. الجزء الأكبر من نفقاتنا للدفاع عن العالم الإسلامي والقضية الفلسطينية

لم يتوقف النظام الفارسي عن المزايدة على القضية الفلسطينية ومحاولة كسب التعاطف عن طريق التغني بالقضية العربية الاولى فى خطاباته للتغطية على تمويل الإرهاب فى المنطقة الإرهابية حيث قال عضو لجنة الأمن القومي بالبرلمان الإیراني، جليل رحيمي جهان آبادي، إن “الجزء الأكبر من نفقات النظام الإیراني هي للدفاع عن مصالح العالم الإسلامي والقضية الفلسطينية في الشرق الأوسط”.
 
وفى الحقيقة لايخفى على أى أحد تمويل خامنئى وعصاباته للمليشيا فى المنطقة لزعزعة الامن والاستقرار وفرض النفوذ الفارسي بالمنطقة العربية .
 
 
ولم تتغير السياسة الفارسية بتغير رئيس حيث أن مافعله روحاني سيفعله رئيسي بأمر من خامنئي ، وهذا ماأكده الرئيس الفارسي المنتخب إبراهيم رئيسي حيث قال ، إن بلاده ستواصل دورها في كل من سوريا وغزة، وهذا ماادلى به بعد أن أدى اليمين الدستورية لبدء ولايته الجديدة، أمام البرلمان، في مراسم تنصيب رسمية ، مؤكدا التزامه بالمبادئ التي أعلنها الخميني قبل 40 عاما، واصفاً الانتخابات التي أوصلته للرئاسة بالتاريخية .
وبالرغم من التتغنى بالقضية الفلسطينية فى جميع الخطابات الفارسي ،إلا أن اهل فلسطين انفسهم يعلمون مايريده خامنئى وعصاباته ، حتى المحسوبين على اعوانهم فى غزة ، ففى وقت سابق انتشر فيديوعلى وسائل التواصل الاجتماعي، يكشف غضب أهالى فلسطين وخاصة غزة تجاه النفوذ الفارسى ومحاولة هيمنته على المنطقةالعربية.
 
وأوضح الفيديو لقطات لمواطن فلسطينى ينزع صور الإرهابي قاسم سليماني رئيس مليشيا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الفارسى والذى قتل خلال يناير الماضى بضربة أمريكية فى بغداد على يد القوات الأمريكية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى