أهم الأخبار

كتاب الأحواز في ضمير الأمة.. والكاتب: مهما طال الزمن ستعود الأحواز حرة عربية

 
يواصل أبناء الأحواز العربية المحتلة النضال في وجه المستعمر الإيراني وكذلك توثيق عروبة الأحواز، حيث تم توقيع كتاب الأحواز في ضمير الأمة للكاتب محمود بشاري الكعبي .
وقال بشاري الكعبي ” بالتوفيق من الله سبحانه وتعالى ودعم الشعب العربي الاحوازي شاركت في معرض الكتاب الدولي في الشارقة 13/11/2021لتوقيع كتابي الثاني (الاحواز في ضمير الامة).
 
وأضاف الكاتب أنه تم توزيع الكتاب لعدد كبير من المتواجدين والزوار في المعرض وأخص بالذكر الإعلاميين والسياسيين ودور النشر .
 
وتابع “كما وعدني الكثيرمن الأدباء والكتاب بقراءة الكتاب وتقديم النقد الأدبي وإبداء آرائهم .
 
كما زار الكاتب أجنحة المعرض ودور النشر العربية بعد إهداء نسخ من الكتاب شرحت لهم معاناة الشعب العربي الأحوازي وإضطهاده من قبل الفرس المحتلين الذين دمروا كل شيء له صلة بالتاريخ العربي واستهداف الهوية العربية لسكان الأحواز الاصليين،والذي تطرق إلى التأريخ النضالي للأحوازيين منذ عهد الدكتاتور رضا شاه البهلوي وبعده عصابةالملالي الإرهابية العنصرية.
وقال بشاري الكعبي أن ” للأحواز أهمية اقتصادية تاريخية وموقع استراتيجي ولها تأثير على منطقة الشرق الأوسط بشكل عام ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشكل خاص إذ أن تحرير الأحواز وعودته إلى الحاضنة الحقيقية يكبح جماح الفرس ويحد من سطوتهم وتدخلهم في شؤون الدول العربية ويبطل كذبهم ومقولتهم التي استحدثوها أن الخليج (فارسي) ،كما أن ضفتيه تقطنها إمارات وقبائل ودول عربية الأصل والمنشأ والتأريخ وحدودنا الطبيعية بيننا وبين بلاد فارس سلسلة جبال زاجرس الشاهقة ولا توجد أي حواجز طبيعية بيننا وبين أبناء عمومتنا البلاد العربية، مؤكدا مهما طال الزمن أو قصر ستعود الأحواز حرة عربية وذلك من خلال عزيمة وتضحية وتمسك وإصرار الشعب العربي بحقوقه القومية المشروعة والعادلة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى