أخبار الأحواز

عمال بلدية كوت عبد الله يتظاهرون بسبب سياسة السلطات الغاشمة

تجمعت مجموعة من عمال بلدية كوت عبد الله، اليوم الأثنين، أمام دار البلدية ونظموا مسيرات احتجاجية طالبت بتنفيذ  مطالبهم، وقد تزامن مع ذلك إضراب شركة إنتاج وتشغيل محطة توليد كهرباء، في مقر الشركة.
 
وقال أحد المحتجين ” ذهبنا أولاً إلى بلدية منطقة كوت عبد الله ثم أتينا إلى مكتب المحافظ ، لكنهم لم يعطونا إجابة واضحة. لقد دأبنا على الرجوع إلى جميع المؤسسات ذات الصلة والمسؤولة منذ يومين. نحن الكناسين وعمال القمامة ، بضع مئات من الأشخاص الذين عملنا بدون أجر وتأمين لمدة ثلاثة أشهر. لم يتم دفع العيد والصناوات لنا أيضًا.
 
فى حين قال متظاهر ىخر من العمال  إن “تسعة من أصحاب العمل لم يدفعوا لنا ” لا المقاول ولا العمدة ولا أي من مسؤولي المدينة والمحافظة يدعموننا. نخجل من أهلنا ليلة العيد. لماذا يجب ترك المئات من عمال البلديات المجتهدين الذين لديهم أصعب الوظائف خالي الوفاض ليلة العيد وعدم دفع متأخرات رواتبهم؟
 
عامل آخر يقول: ما زالوا يعدوننا لكنهم يمتنعون عن أي عمل! موائدنا فارغة وظهرنا مكسورة. إنهم بحاجة فعلاً إلى تحسين هيكل الرواتب في بلدية كوت عبد الله ؛ في كل مرة ، بعد ثلاثة أو أربعة أشهر من الفوضى ، نتظاهر لبضعة أيام ونحيلنا إلى مؤسسات مختلفة ، أو أخيرًا يدفعون لنا راتب شهر وعيد ؛ إلى متى تريد هذه العملية أن تستمر ؛ نحن متعبون الآن!

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى