أهم الأخبارالعالم العربي

عاجل.. السلطات اليمنية تضبط سفينة فارسية محملة بالمخدرات

 

ضبطت السلطات اليمنية ، اليوم الاربعاء، سفينة فارسية تحمل مخدرات في ساحل “حوف” بمحافظة االمهرة شرق البلاد، حسبما افادت وسائل الإعلام في خبر عاجل

واكدت السلطات اليمنية أن طاقم السفينة المحملة بالمخدرات يتكون من ٥ ايرانيين وباكستاني.

وفي وقت سابق ‏قالت القيادة المركزية الأميركية إنها ضبطت 640 كيلوغراماً من مادة الميثامفيتامين “المخدرة” بقيمة 39 مليون دولار هذا الأسبوع من سفينة صيد في بحر عمان.

وأكد التقرير أن 9 من أفراد طاقم السفينة قدموا أنفسهم على أنهم إيرانيون، وتم نقلهم إلى دولة في المنطقة للعودة إلى بلادهم.

ومثلما تسخر دولة الاحتلال الفارسي نفوذها للسيطرة على الدول العربية حيث تعمل على نشر الإرهاب والقتل كذلك تستغل هذا النفوذ فى تهريب المخدرات للدول العربية مثلما فعلت فى لبنان تفعل فى اليمن ، حيث تعد تجارة وتهريب المخدرات أحد مصادر الدخل التي تعتمد عليها ميليشيا الحوثي وقياداتها لتمويل عمليات القتل والتدمير .

وكما ضبطت قوات خفر السواحل التابعة للقوات الشرعية اليمنية ، في محافظة المهرة، سفينة تهريب وبداخلها كميات كبيرة من المواد المخدرة، وذلك قبالة سواحل الغيضة، في محافظة المهرة، ووجدوا بداخلها نحو 730 كلغ من مادة الحشيش الخارجي رايتنج، إلى جانب 216 كلغ من الحبوب المخدرة من نوع كريستال مختلفة الأنواع.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى