أهم الأخبار

عاجل.. الجبهة السنية تؤكد :سنقاطع الانتخابات الرئاسية المبهرجة

 

أصدرت الجبهة السنية في دولة الاحتلال الفارسى  ، اليوم  ، بيانًا بمقاطعة الانتخابات الرئاسية الدرامية ، والتي من المقرر إجراؤها في 19 يونيو. وقال بيان للجبهة السنية الإيرانية: “الانتخابات بالمعنى الحقيقي للكلمة لم تكن موجودة في ظل النظام الحالي ، والتعيينات كانت دائما مفروضة على الأمة بدلا من الانتخابات. “ومع ذلك ، فإن المجتمع السني في إيران محروم من حق الترشح للرئاسة بموجب قانون النظام التمييزي”.

وأضاف البيان: “إن المشاركة في (انتخابات) النظام كإعادة حقن للشرعية في جسد النظام شبه الميت هو شكل من أشكال الارتباط بالنظام والمشاركة في القمع الذي يتعرض له الشعب الإيراني بشكل عام و الطائفة السنية على وجه الخصوص “وعلى المسلم أن يعلم أنه مسؤول عن التصويت يوم القيامة”. وقال البيان إن الرئاسة هي المزود الوحيد للمرشد الأعلى ، وحتى لو أراد ذلك أو لم يرغب ، فلا يمكنه أبدًا إجراء تغييرات كبيرة في السياسات الداخلية والخارجية لصالح الشعب الإيراني.

وجاء في نهاية البيان أن “الجبهة السنية الإيرانية أثناء مقاطعتها لمسلسل الانتخابات تطالب جميع أبناء وطنها ، ولا سيما الطائفة السنية ، بعدم المشاركة في هذه (الانتخابات) والبقاء في منازلهم على هذا”. اليوم ، يوم (الانتخابات) تحويل الفترة الثالثة عشرة لرئاسة الجمهورية إلى استفتاء ، وليس جمهورية ولاية الفقيه

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى