أخبار الأحوازأهم الأخبار

طقس الأحواز.. ارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة

أعلنت الأرصاد الجوية في دولة الأحواز العربية المحتلة، عن توقعات بزيادة الرطوبة والامطار خلال الأيام المقبلة، وشهدت اليوم 10 مدن رطوبة أعلى من 50 ٪ ووصلت إلى عبادان إلى 100%، ووصول درجة الحرارة الى 45 درجة مئوية.

واوضحت الأرصاد الجوية في الاحواز الأحواز المحتلة، مراجعة خرائط التنبؤات الجوية حتى نهاية الأسبوع لا تزال تظهر نشوء تيارات جنوبية ورطبة للأحواز، مما سيزيد الرطوبة والضباب والضباب الرقيق في الساحل، المناطق الجنوبية والوسطى من المقاطعة.

وأضافت: في هذه الأيام وخاصة اليوم وغدا ، لا يكون نمو السحب والأمطار المتناثرة والرياح العاتية المفاجئة بعيدة عن المتوقع في المناطق الشرقية ومرتفعات محافظة خوزستان.

قال المدير العام للأرصاد الجوية في الأحواز: تم الإبلاغ عن عبادان 43.7 درجة مئوية وإيزيه 17.1 درجة مئوية كأكثر الأماكن حرارةً وأبردها في الاحواز، على التوالي، خلال هذه الفترة ، تقلبت درجة حرارة الأحواز بين 42.9 و 21.7 درجة مئوية.

وخلال الـ24 ساعة القادمة صافية مع الرياح المحلية والغبار ودرجة حرارة قصوى تبلغ 43 درجة مئوية ودرجة حرارة تقل عن 28 درجة مئوية.

ويتوقع أن يكون الطقس في النجف خلال الـ24 ساعة القادمة صافياً مع الرياح المحلية والغبار ، وأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 43 درجة مئوية ، ودرجة الحرارة الصغرى 28 درجة مئوية.

و بلغت الرطوبة القصوى لمحطات الأرصاد الجوية في الاحواز اليوم 100٪ في عبادان ، و 78٪ في الفلاحية، و 76٪ في معشور ، و 74٪ في المعتمدية، و60% في بهبهان ، وسوس 59٪ ، وقنيطرة القلعة 58٪ ، والعميدية 51٪.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى