الأخبار

سلاح المليشيا الإيرانية في العراق.. إرهاب للدولة وتدمير نفوذها 

بعد التجاوزات الإيرانية عن طريق مليشياتها بالعراق، قال رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، ألا أحد فوق قرار الدولة العراقية ولا سلاح خارجها، مؤكداً أن هناك دائماً من يحاول عبر السلاح إرهاب الدولة، وتابع أن “الدولة بمؤسساتها وشعبها تقف بالمرصاد، فلا أحد فوق قرارها ولا سلاح خارج سيطرتها”.
وأضاف في تغريدة عبر تويتر أن القوات الجوية العراقية نفذت عملية ناجحة ضد مخابئ تنظيم داعش الإرهابي في الأنبار، مشيراً إلى أنها ستواصل العمليات لاجتثاث التنظيم من جذوره في
وقالت الخلية في بيان إنها نفذت عملية نوعية ضد داعش شمال منطقة الكيلو 160 في صحراء الأنبار، بالتعاون مع طائرة استطلاع للتحالف الدولي.
من جانبه، أكد رئيس جهاز مكافحة الإرهاب العراقي الفريق أول ركن عبد الوهاب الساعدي، اليوم، استمرار ملاحقة بقايا عصابات داعش والقضاء عليها في جميع مناطق البلاد، مؤكداً  إن “بقايا عصابات داعش تحاول تحقيق نصر إعلامي لها ليس له واقع، من خلال محاولات تعرضها للأجهزة الأمنية، ولاسيما في ديالى وكركوك”.
و أضاف أن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب والأجهزة الأمنية لديها تكتيك جديد سنفاجئ به فلول الإرهاب، لتطهير جميع المناطق التي يحاول داعش إيجاد موضع قدم فيها”.
والجدير بالذكر أنه قتل 6 إرهابيين، اليوم الأثنين، بضربة جوية لطائرات F-16 العراقية في صحراء الأنبار، حسبما أفادت خلية الإعلام الأمني .
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى