أهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

رسالة من متقاعد داخل سجون إيران لسلطات الاحتلال: صدعتم العالم بادعاءاتكم 

فى ظل مايتم كشفه كل يوم من تجاوزات داخل السجون الإيرانية، والذي ينكرها خامنئى وحلفائه، قال إسماعيل كرامي، العامل الإيراني المسجون في طهران مخاطبا سلطات بلاده “صدعتم رؤوس العالم بادعاءاتكم حول حقوق الانسان، ادعاءات النظام الإيراني ليست إلا أكذوبة”.
وقد شن إسماعيل كرامي، العامل الإيراني المتقاعد الهجوم على السلطات الإيرانية،حيث كتب في رسالة مفتوحة متسائلاً  “أي بلد في العالم يتم سجن متقاعد يبلغ من العمر 66 عامًا مصابًا بالصرع والبروستات وآلام الظهر وألم الأسنان، ويحكم ضده بالحبس لمجرد احتجاجه على عدم دفع راتبه، والمشاركة في تجمعات؟
 
وقد صرح محمد كوثري، أحد قادة مليشيا الحرس الثوري الإيراني السابقين والبرلماني الحالي،فى محاولة لنفي عمليات التعذيب عن النظام الإجرامي، قائلا “نحن لا نستخدم هذه الأساليب، البعض يدعي تعرضه للتعذيب”، بسبب “قلة النوم”.
 
وقد أثار هذه التصريح الكثير من الجدل حول بشاعة التعذيب داخل السجون الإيرانية والتي لاتخفي على أحد، وقد أظهرتسريب فى وقت سابق من داخل السجون الإيرانية، أسوأ أنواع التعذيب والذى لك تكن سراً من البداية حيث ألقى عليها الكثير من النشطاء والمعتقلين الضوء ووصفوها بأبشع انواع التعذيب ، وظهرت سجين يغمى عليه أثناء اقتياده داخل السجن ، بالاضافة إلى تعذيب وكذلك حبس انفرادى وانتزاع اعترافات قسرية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى