أخبار الأحواز

خوف ورعب الملالي.. رئيسي يصل الأحواز في زيارة غير معلنة

رفض أبناء الشعب العربي الأحوازي زيارة  رئيس دولة الاحتلال إبراهيم رئيسي إلى الأحواز المحتلة، صباح اليوم الجمعة.

زيار رئيسي جاءت إلى الأحواز دون إعلان مسبقًا صباح اليوم الجمعة ، في موقف يكشف قلق سلطات الاحتلال الفارسي من اندلاع احتجاجات قوية ضد رئيس دول  الاحتلال.

ويرافق عدد من أعضاء حكومته، بما في ذلك وزراء الطاقة والداخلية والجهاد الزراعي والصحة ورئيس منظمة البرنامج والميزانية الرئاسية ، في أول رحلة إقليمية له.

وعلمت “دولة الأحواز” أن زيارة رئيس دولة الاحتلال تستغرق يوما واحدا تأتي في محاولة بإظهار أن لديهم شعبية في الأحواز المحتلة، وأيضا بحث الأوضاع الأمنية مع تصاعد الاحتجاجات في مدن الأحواز.

وأوضحت المصادر أن زيارة رئيسي غير المعلنة  سابقا، تؤكد خوف ورعب الملالي من احتجاجات حاشدة من قبل أبناء الشعبي العربي الأحوازي رافضه لوجود الاحتلال.

ووصف مراقبون زيارة “رئيسي” بشكل غير معلن، هو اعتراف بخوف الملالي من قوة الشعب العربي الأحوازي.

وأظهر مقطع مصور مواطنا من القومية العربية  يتحدي رئيس دولة الاحتلال ، وهو يخاطب رئيسي قائلا إن “ما يقال بشأن تقديم الرعاية الصحية للمصابين بفيروس كورونا مجاناً كذب، إننا نشتري الدواء”.

وبلهجة متحدية دعا المحتج العربي رئيسي إلى اختبار أوجه الفساد في المدينة قائلا: “اتق الله.. عليك أن تذهب شخصياً إلى زيارة المستشفيات في الأحواز، نشتري الإبرة، والممرضين يأخذون رشى، والفساد واضح في المستشفيات”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى