قناة الأحواز الفضائية

“خامنئى” يستمر فى ضح الإرهاب بدماء الإعلام الفارسي 

 
أصدر مرشد الاحتلال الفارسي علي خامنئي قراراً اليوم الأربعاء ، بتعيين بيمان جبلي أحد القيادات الفارسية الإجرامية، رئيسًا للإذاعة والتلفزيون، والذى وصفه خامنئي بأنه يتمتع “بكفاءة دينية وثورية، وخبرة وتجربة واسعة في إدارة منظمة الإذاعة والتلفزيون، ووعي بطبيعة ووظيفة وواجبات الإعلام الوطني” على حد قوله .
وقد اعتبر الإعلام الفارسي جبلي  أنه أحد أكثر رؤساء مؤسسة الإذاعة والتلفزيون إثارة للأجواء، حيث أججت تعليقاته وتصريحاته هذه الأجواء أكثر فأكثر،حيث قال أن “الدعم الأساسي لحزب الله وحماس من أجل المقاومة توفره دولتان مهمتان، هما إيران وسوريا”.
وقال خامنئى أن “التوجيه الثقافي وتعزيز روح وإحساس الهوية الوطنية والثورية وتعزيز نمط الحياة الإسلامية الإيرانية وزيادة التضامن الوطني، من بين الأولويات التي يجب تحقيقها من خلال تعزيز رأس المال البشري والنمو النوعي للبرامج والاستعانة بالابتكار والجهد المتواصل”.
وقد علق جبلى فى ذكر مقتل سليماني قائلا “لم نسمع صوت سليماني الدافئ واللطيف منذ عام، إذا كان قاسم سليماني في يوم من الأيام معروفًا لدى أعدائه أكثر من أصدقائه، فإن اليوم جميع العالم يتحدث عن سليماني. سليماني اليوم علم ومدرسة، إن مهمة الإذاعة والتلفزيون تكمن في “تعريف البعد الإعلامي لمدرسة سليماني”. كما شدد جبلي، في 24 سبتمبر الحالي، على أن القضية الرئيسية في الإذاعة والتلفزيون هي “نقل خطاب الثورة إلى الهواء”.
وعمل جبلي في السابق مساعدًا لرئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون في القسم الخارجي، ومديرًا لشبكة “برس تي في” ومساعد مدير الأخبار للإذاعة والتلفزيون، والمساعد الإعلامي لسكرتير مجلس الأمن القومي، في عهد سعيد جليلي.
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى