أخبار الأحوازأهم الأخبار

جرائم الحرس الثوري.. اعتقال 12 من متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأحواز

في مواجهة انتفاضة متقاعدي الضمان الاجتماعي ، اعتقلت استخبارات ميليشيا الحرس الثوري الارهابية، ما لا يقل عن 12 متقاعدًا في الأحواز العربية المحتلة.

وردد متقاعدون الضمان الاجتماعي في الأحواز خلاال مسيرة احتجاجية لهم اليوم شعارات مثل “تنفيذ الاستيعاب دون خداع” و “قرارات المجلس يجب تنفيذها” و “حسين حسين شعارهم وأكاذيبهم وسرقة أعمالهم”.

وطالب متقاعدي الضمان الاجتماعي بتنفيذ القرار القانوني الخاص بزيادة رواتبهم ، تم اعتقال بعضهم وإرسالهم إلى مراكز احتجاز جهاز استخبارات ميليشيا الحرس الثوري الارهابية.

وأوضحت مصادر أحوازية أن جميع المعتقلين من متقاعدي الضمان الاجتماعي تزيد أعمارهم عن 60 عامًا وهم محتجزون في “خلايا فردية ” لاستخبارات الحرس الثوري الارهابي.

وقالتا لمصادر إن من المعتقلين أكبري بيرغاني وهو يعاني من مرض الزهايمر والأعصاب.

ووصفت نقابات عمالية ومنظمات حقوقية اعتقال أصحاب المعاشات بأنه “مخجل” وسجن المتقاعدين في الحبس الانفرادي بأنه “وقح” وطالبت بالإفراج الفوري عنهم.

في الشهرين الماضيين ، نظم متقاعدو منظمة الضمان الاجتماعي العديد من المسيرات والتجمعات في مدن مختلفة الأحواز العربية المحتلة، حملت شعارات مثل “الغلاء والتضخم لعنة الناس” ، و “تنفيذ الاستيعاب حقنا غير القابل للتصرف” ، “عدونا هنا ، يقولون إنها أمريكا” ، “لا البرلمان ولا الحكومة ، لا يهتمون بالأمة” ، “رضا شاه ، عسى روحك سعيدة” ، “الموت لقائد” “أين هذه العدالة ، يدها في جيب الأمة” و “أخطأنا ، صنعنا ثورة”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى