أهم الأخبار

جبهة روابط ثوار العراق: نعلن وقوفنا ودعمنا الكامل لثورة الأحواز المناهضة لسياسة التعطيش والتغيير الديموغرافي

أصدرت جبهة روابط ثوار العراق ، بيانا حول ثورة الاحواز العربية ، وبدا البيان قائلا” بمشاعر من الفخر والاعتزاز والتقدير والثناء على ما يقدمه أهلنا الصابرين على أرض الأحواز العربية من ملاحم وبطولات عظيمة في التصدي للإحتلال الفارسي الصفوي الأرعن.
 
وأضاف البيان ” نعلن نحن أخوتكم في الهيئة العليا لجبهة روابط ثوار العراق عن وقوفنا ودعمنا الكامل لكم في مسيرتكم المناهضة لسياسة التعطيش والتغيير الديموغرافي التي تمارسها طغمة المرشد الأدني” من قتل وترهيب لإطفاء جذوة النضال التي آمن بها شعبنا العربي الأحوازي البطل الذي يرفض القهر والضيم الذي يمارس ضده كل يوم وخاصة في مواجهته للطغمة الفاسدة التي عملت على تحويل مجرى نهري الكرخة والكارون وتغيير مساراتهما لخدمة المناطق ذات الأغلبية الفارسية بهدف تنميتها على حساب المناطق العربية .
 
وتابع البيان “إن هذا الاجراء هو محاولة منها لدفع سكانها الأصليين على هجرة مدنهم وقراهم في عملية تغيير “ديموغرافي” واسعة وممنهجة لتذويب الهوية العربية واجبارها للنزوح والعيش ما بين القوميات الأخرى في داخل ایران . . وفي الوقت الذي نناصركم و نشد على أيديكم نتمنى على الشعوب غير الفارسية داخل إيران من “أذريون وجيلاك وأكراد وبلوش وتركمان”، مؤازرة إخوتهم “العرب” في مواجهة عارمة تزلزل الأرض تحت حكومة الملالي المتخلفة . آن جبهة روابط ثوار العراق المؤمنة بتحرير العراق تؤكد لكم أن الله مع الصابرين وأن ساعة النصر سوف تتحقق بالمطاولة والصبر في مواجهة الفاسدين . الله أكبر وليخسأ الخاسئون
 

 

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى