أهم الأخبار

تواصلا لكشف التجاوزات الصفوية .. إنطلاق النسخة الفارسية من موقع الأحواز العربية

 
إيثار السيد
 
 
سعيا من اللجنة التنفيذية لإعادة شرعية دولة الأحواز لكشف تجاوزات الاحتلال الفارسي الارهابية فى المنطقة وكذلك لمحاولة إخبار العالم بجزء مما يعانيه اهالى الأحواز العربية المحتلة تحت سلطة الاحتلال الغاشمة .
 
حيث كشف ، مساء اليوم الخميس ، الدكتور عارف الكعبى ،رئيس اللجنة التنفيذية لإعادة شرعية دولة الأحواز،عن إنطلاق النسخة الفارسية من موقع الاحواز العربية المحتلة ليكون صوت الاحواز والعرب لمواجهة السلطات الفارسية .
 
وقال الكعبى ” الأعزاء القائمين على الصحيفة الإلكترونية النطاقة بالغة الفارسية الكرام
يطيب لي أن أهنئكم على انطلاق وكالة الانباء دولتكم ، دولة الاحواز العربية، الناطقة بالغة الفارسية والتي انطلقت اليوم ٠٣ جوين ٢٠٢١ لتمارس دور الإعلام الحقيقي في نشر واستكشاف الحقيقة( دولة الاحواز) التي يريد الإعلام الفارسي ان يسدل الستار عليها في الراي العام الايراني .
 
وأضاف رئيس اللجنة التنفيذية لإعادة شرعية دولة الأحواز ” اتمني ان تكون صحيفتنا منصة وعي وثقافة للرأي العام الناطق بالغة الفارسي مثل الافغان و التاجيك و القوميات الغير الفارسي و حتي الفرس الذين يبحثون علي الحقيقة، التي تتقن هذه الغة، ايضا ادعي الجميع من ابناء الاحواز ان يدعموا فريقنا بالمعلومة و الاخبار لان بوجود ودعم مثل هذه المنصات يُخلق التوازن في الرسائل الإعلامية التي نحن بامس الحاجة لها ، كما توجه بالشكر للزملاء فى القسم الفارسى قائلا ” اقول لفريق هذه المنصة الذين يواجهون متاعب جمة، لكم مني كل الاحترام .
 
وإليكم لينك الموقع :
https://ahwazstat.org/?page_id=4563&lang=fa
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى