أخبار الأحوازأهم الأخبارالبيانات

تنفيذية دولة الأحواز توجه رسالة إلى القمة الخليجية الـ 44 في الدوحة

أعربت تنفيذية دولة الأحواز عن خالص تمنياتها بنجاح القمة الخليجية الـ 44 في الدوحة، في ظل الأزمات التي تشهدها المنطقة واستمرار مخططات سلطات الاحتلال الإيراني في زعزعة استقرار الدول العربية.

وقالت تنفيذية دولة الأحواز في بيان لها “نحن نعتبر هذه القمة خطوة مهمة في التضامن العربي بشكل عام والخليجي بشكل خاص، في مواجهة التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية في المنطقة”.

ولفتت تنفيذية دولة الأحواز إلى أن سلطات الاحتلال الإيراني لا تزال تواصل مخططاتها في زعزعة استقرار وأمن الدول العربية، مطالبة بالتأكيد على مواجهة هذه التحديات والمخططات الإيرانية.

وناشدت تنفيذية دولة الأحواز قمة الخليج العربي في الدوحة، بالوقوف إلى جانب تطلعات الشعب العربي الأحوازي، في النضال من أجل حريته واستعادة دولته السليبة، ومواجهة مخططات التفريس التي ينفذها الاحتلال في الأحواز.

كما دعت تنفيذية دولة الأحواز قادة مجلس الخليج العربي، إلى دعم نضال الشعب العربي الأحوازي في المؤسسات الدولية والمؤسسات الشعبية والرسمية في الدول العربية، ومنح “دولة الأحواز” عضو مراقب في مجلس التعاون الخليجي.

وشددت على أن منح “دولة الأحواز” عضو مراقب في مجلس التعاون الخليجي سيكون خطوة مهمة في دعم نضال الشعب العربي الأحوازي، وتعزيز التضامن العربي في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى