أهم الأخبارالعالم العربي

تضامن عربي واسع مع ثورة الأحواز: الحرية اقتربت

دعم النشطاء العرب على وسائل التواصل الاجتماعي ثورة الأحوازيين، ضد الاحتلال الفارسي، مؤكدين أن الثورة الأحوازية ببطولات وتضحيات الشعب الأحوازي ستنتصر على النظام الديكتاتوري في طهران.

وقال النشطاء على “تويتر” إن الثورة الأحوازية هي ثورة الأبطال والشجعان، في مواجهة رصاص ميليشيا خامنئي الإرهابية، وبرهن الشعب العربي الأحوازي قوته وصموده في وجه الآليات العسكرية ومحاولات التغيير الديمغرافي لأكثر من 9 عقود.

وعبر النشطاء العرب عن دعمهم لثورة الأحوازيين، وبطولات أهل عبادان المحمرة والأحواز العاصمة، والصالحية، وايذج، والقنيطرة، وسوس ومعشور وتستر ، وكل المدن الأحوازية التي خرجت من أجل عدالة قضيتها الوطنية في انهاء الاحتلال الفارسي لدولة عربية.

وقال  المغرد  السغودي ابو مالك رضاء العنزي “دعواتنا لاهل #الاحواز بالنصر على الفرس والانفصال بدولة مستقله حرة أبية”.

واعتبر المغرد سعد الشمري أن ثورة الاحواز والشعوب المحتلة من طهران بداية النهاية لنظام الملالي، قائلا “بإختصار ..الوضع الدولي و ايران،هجمات عسكرية من قبل الثوار الاكراد واغتيالات لقادة وشخصيات بالنظام الايراني،مظاهرات الشعب الايراني، مظاهرات #الاحواز،، مظاهرات #بلوشستان ترسم خرطية نهياة النظام”..

وقال مسعد الصلاحي “الانتفاضه في الأحواز جنب إلى جنب مع الشعوب ضد نظام الملالي ولاية الفقيه سلبو ثروة الشعب للتصدير الفوضى في المنطقة”.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى