قناة الأحواز الفضائية

تصريح مثير للجدل.. ممثل خامنئي: إيران جعلت المنطقة غير آمنة لأمريكا 

لايتوقف النظام الفارسي عن التهديد والمهاجمة لخصومه، حيث قال علي جعفر نجاد، ممثل المرشد  الفارسي في الحرس الثوري في كردستان غربي البلاد يؤكد أن إيران جعلت المنطقة غير آمنة لـ”الولايات المتحدة وجميع أعداء النظام”.
وقد لاقي هذا التصريح الكثير من الجدل والسخرية حيث أن العقوبات الأمريكية وحدها كلت يد الاحتلال الفارسي فى الحصول على أمواله بالخارج كما يعاني النظام  الكثير من العزلة بسبب بعض القرارات الأمريكية .
كما تشن دولة الاحتلال الفارسي الكثير من الهجمات على القواعد الأمريكية علي الأراضى العراقية، مما يتسبب فى الكثير من الخسائر لواشنطن وكذلك يعتبر ذلك عبث بالسيادة العراقية عن طريق مليشيا الاحتلال الفارسي العراق .
 
ومنذ يومين هاجم علي رضا سليمي، عضو الهيئة الرئاسية للبرلمان الفارسي، الوكالة الدولية للطاقة الذرية ، ووصف العاملين بها بالجواسيس وأنهم استولوا على المعلومات السرية التابعة لدولة للاحتلال الفارسي، حيث قال  ” إن جواسيس نوويين بمظهر مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية يزورون إيران على الدوام، وأخذوا معلوماتنا ولم يتركوا لنا أي شيء سري.
كما هاجم مرشد دولة الاحتلال الفارسي من قبل الدول الاوربية وطريقة مواجهتها  لفيروس كورونا ، حيث سخر من إجراءاتها تجاه مكافحة الفيروس المستجد ، ولم يتوقف الأر على خامنئي حيث هاجم وزير الصحة الفارسي الدول الأوربية أيضًا فيما يخص فيروس كورونا .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى