أهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

تسريبات المالكي .. نشطاء يفتحون النار علي عملاء إيران بالعراق

 

منذ أيام بثت وسائل إعلام، مقطع صوتي مسرب لرئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي، وهو يحرض علي القتال والفتنة وتجاهل الجيش والشرطة، والذي يعتبر من أهم ذيول الاحتلال الايراني في العراق وعميل لها، وسينفذ مخططات إيران لتدمير العراق، مثلما فعل وسلم العراق لأمريكا ومن ثم إيران.

وقد سلط بعض النشطاء اليوم الضوء علي تسريبات للمالكي ،تحت عنوان هاشتاج ‎#تسريبات_المالكي ، والذي تحدث فيها قاىلا إن “إيران بحاجة للمقاتلين في العراق، وهاجم النشطاء جميع عملاء إيران بالعراق.

جدير بالذكر إن نوري المالكي حكم العراق لمدة ثماني سنوات.

واقل المالكي في تسريب سابق نشرت موقع الأحواز العربية، وقد تحدث فيه إن ” المرحلة القادمة في العراق هي مرحلة سفك الدماء بفتاوى المراجع الإيرانية للحفاظ على حكم المذهب تحت قيادتي “.

‏ وفيما يخص مليشيا ايران في العراق قال المالكي” هدفي من تأسيس الحشد الشعبي هو تحويله إلى حرس ثوري على غرار الحرس الثوري الإيراني والسيطرة على حكم العراق بقوة السلاح من خلال الحشد الشعبي” .

وأضافت أنصحكم بالتبعية من الحرس الثوري الإيراني وليس من الاطلاعات ( وزارة الاستخبارات الإيرانية ) ، لأن الملف العراقي بيد الحرس الثوري وهم صاحب القرار في العراق .

وقد جاءت ردود الفعل العراقية الشعبية قوية ورافضة لمثل هذه التدخلات الفارسية في البلاد ، وهذا مايخبرنا أن الشعب العراقي يرفض الهيمنة الإيرانية ، والمشروع الإيراني تراجع بشكل كبير خلال السنوات الماضية في العراق .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى