أهم الأخبارتقارير

بسبب سياسات الاحتلال. مواطن يعرض كليته للبيع لتأمين مصاريف دراسته “صورة”

يعصف الجوع والفقر بدولة الاحتلال الإيراني، بسبب ضيق الأحوال المعيشية على الشعب ونهب الأموال لصالح الجماعات الإرهابية فى العالم العربى بقيادة المدعو خامنئي حيث يتم تخصيص ملايين الدولارات لدعم الإرهاب فى الدول العربية لترسيخ نفوذها وزعزعة الأمن والاستقرار الدولى.

وكشفت بعض الصحف الفارسية عن ارتفاع معدل بيع الإيرانيين لأعضاء أجسادهم بسبب انتشار الفقر وارتفاع الأسعار في دولة الاحتلال الايراني.

وانتشرت صور علي مواقع التواصل الاجتماعي تكشف إشهار لمواطن إيراني لبيع كليته لتأمين مصاريف دراسته الجامعية .

 

ولم يتوقف الأمر علي ذلك حيث أفادت ‏وسائل إعلام فارسية، في وقت سابق خلال مقابلة مع أحد مشتري الشعر، إن سوق الشعر رائجة هذه الأيام.

ونقلت وسائل إعلام عن التاجر أن “معظمن اللواتي يأتین لبيع شعرهن في حاجة مادية والأمهات هن من يجبرن بناتهن على بيع الشعر”.

وبسبب الفقر ارتفعت حالات السرقة في ‎دولة الاحتلال الفارسى ، بسبب البطالة والفقر،و أعلن مسؤول إيراني أن سرقة المعدات الكهربائية في محافظة طهران، ومعظم الأيام تعصف التظاهرات بالشارع الفارسى ، غضبا من البطالة وضيق المعيشة و تاخر الرواتب.

وفى وقت سابق حذرت قوات الشرطة المواطنين قائلة “سنطلق النار على لصوص الهواتف المحمولة والسيارات”
وبينما تنفق سلطات الاحتلال الإجرامية المليارات على المليشيات الطائفية ونشر الإرهاب والدمار والجهل بالمنطقة العربية، وينتشر الفقر والبطالة داخل دولة الاحتلال الفارسى، ولايخلو يوم من انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعى للشعب الفارسى وهو يأكل من القمامة أو يتسول ،وهذا مايثير غضب النشطاء .

هذا بالإضافة إلى الشعب الاحوازى الذى سرقت أرضه ونهبت ثرواته ويذوق الويلات على يد المحتل الفارسى الغاشم .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى