قناة الأحواز الفضائية

بالفيديو.. موقف إمارتي قوي يثير إعجاب العرب وحقد الفرس 

 
 
 
أثار مقطع مصور نشره الفنان  الفارسي داريوش إقبالي الكثير من الجدل والدعم الأحوازي، حيث كشف المقطع المصور أثناء  مروره من سماء دولة الأحواز العربية المحتلة والذى نشره داريوش على صفحته الشخصية بالفيسبوك.
 
وتبين فى المقطع أن دولة الإمارات العربية المحتلة تعتمد اسم “الأحواز” وذلك قبل طيران الامارات وهذا ماأثار حقد العنصريين من الفرس،كما أشاد بهذا الموقف العروبي القوي الكثير من النشطاء العرب .
 
وهناك علاقة طيبة بين تنفيذية الأحواز بقيادة الدكتور عارف الكعبي، رئيس اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز،والذى هنأ الإمارات مؤخرا بانتخابها عضوا غير دائم في مجلس الأمن الدولي،مؤكدا أنه يعد انتصار للدبلوماسية الإماراتية الداعمة للسلام في المنطقة، وانجازا عربيا كبيرا على الصعيد الدولي.
 
 
وقال الكعبي السياسة الحكيمة التي تنتهجها القيادة الإماراتية بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن هذا إنجاز دبلوماسي كبير، ونطلع من الأشقاء في دولة الإمارات من خلال عضويتهم في مجلس الأمن وتاريخهم الكبير في دعم القضايا العربية على وضع قضية إنهاء الاحتلال الإيراني لدولة الأحواز العربية، وكذلك الجزر الإماراتية الثلاث المحتلة من قبل طهران، مشدداً أن انتخاب دولة الإمارات عضوا في مجلس الأمن الدولي، يعد بمثابة دعم خليجي وعربي ودولي هائل يعيد الزخم للقضية الأحوازية.
 
 
ولن يقف الشعب الاحوازى مكتوف الأيد تجاه مايمارسه الاحتلال الفارسي من سرقة الأرض وخيراتها وممارسة كافة القرارت التى يحسبوها أنها تجبر الشعب الأحوازى على الهجرة لإكمال مخطط التوطين وتسكين الفرس بالأحواز بدلاً عن أهلها ، ولكن أبى هذه الشعب الحر أن يستسلم لمثل هذه الممارسات لإثبات انه لن يستسلم عن أرضه ولا أقل حقوقه وكذلك توصيل رسالة إلى الداخل العربى لمن يتهمونه بالصمت تجاه مايفعله المحتل الفارسي. ولا يقتصر النضال الأحوازي على التظاهر والوقوف فى وجه العدو ولكن الضغط الإعلامي والوصول بالقضية للمحافل الدولية بعض أشكال هذا النضال الحر .
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى