تقارير

بالفيديو..فى تحدي صريح للاحتلال.. النضال الأحوازي يمتد للداخل الفارسي

لم يقتصر النضال الاحوازى على الداخل فقط ولكن ذهب المناضلون إلى عقر دار الفرس حيث مدينة مشهد الفارسية ونظموا تظاهرات حاشدة وذلك دعما للثورة فى الأحواز .

ووصل لموقع دولة الأحواز مقطع مصور يظهر شباب الأحواز وهم ينتفضون ضد سياسات الاحتلال الفارسية وذلك فى تحدى واضح للأمن الفارسي .
ومن الواضح أن انتفاضة (15 تموز الأحوازية) لن تمر مرور الكرام، فدائما الاحواز شرارة الثورة ضد عصابات خامنئى ، حيث قلب الأحوازيون الطاولة على الاحتلال الصفوي العنصري في مدينة مشهد الإيرانية وفي حرم الإمام الرضا، ويهزجون دعما لاهلهم في الاحواز الثائرة ضد وحشية خامنئي .
 
وأما عن الداخل الأحوازى فقد تصادم بين الاحوازيين من نساء و رجال، أمس الخميس، مع قوات الاحتلال الفارسي بسبب سياسة التهجير القسري ضد الأحواز من أجل التغيير الديمغرافى ، وهذا المخطط الذى يعمل عليه المحتل الفارسي منذ عشرات السنين، وفى كل مرة يثبت الشعب الاحوازى تمسكه بأرضه ، وهذا مايقابله أمن الاحتلال الفارسي  بالكثير من العنف والتنكيل وكذلك الاعتقالات العشوائية وتلفيق التهم وراء أسوار السجون الفارسية ، وفى المقطع المصور يظهر قوات الأمن الفارسي مكتوف اليدين امام التظاهرات الفارسية ،إلا أن هذه التظاهرات دائما مايعقبها حملة اعتقالات شرسة فى منتصف الليل من خلال مداهمات على بعض المدن الاحوازية واعتقال المناضلين .
 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى