أخبار الأحوازأهم الأخبار

بالفيديو.. عمال قصب السكر يعلنون جولة جديدة من الاحتجاجات

بدء عمال شركة تطوير قصب السكر لمدينة السبع تلال بدولة الأحواز العربية المحتلة، جولة جديدة من الاحتجاجات للحصول على حقوقهم الوظيفية، وعودة زميله المفصول إسماعيل بخشي إلى العمل.
وطالب ممثلو شركة قصب السكر، خلال مفاوضات مع مسؤولي الاحتلال الفارسي، إحدى إدارات هذه الشركة ، بمعالجة مطالبهم، وودة العامل المفصول إسماعيل بخشي ومساواة حقوق العمال.
وطلب عمال من زملائهم في الإدارات الأخرى للشركة عقد اجتماع عام وأكدوا أنه في حالة عدم تلبية مطالبهم ، سيبدأون مسيرات احتجاجية.

ويتعرض العمال في الأحواز المحتلة الى المزيد من السياسات العنصرية من قبل مسئولين الاحتلال الفارسي بشكل يومي، وهذه السياسات العنصرية الاانسانيه، أدت إلى تفاقم مشاكلهم و جعلت معيشتهم اليومية صعبة للغاية.
فصل العمال العرب من الشركات الأحوازية، يشكل احدي صور العنصرية التي يتبعها نظام الاحتلال الفارسي، عبر تفريس الوظائف في مؤسسات دولة الأحواز المحتلة، واوضح عمال ان الاحتلال الفارسي يفصل العمال العرب ويحل محلهم العمال الفرس.
وتعرض العمال العرب في شركة قصب السكر للفصل والتعسف من قبل الاحتلال الفارسي ، يشكل احدي صور العنصرية التي يتبعها نظام الاحتلال الفارسي، عبر تفريس الوظائف في مؤسسات دولة الأحواز المحتلة، واوضح عمال ان الاحتلال الفارسي يفصل العمال العرب ويحل محلهم العمال الفرس.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى