أهم الأخبار

بالفيديو..تظاهرات لأساتذة وموظفي جامعات الأحواز احتجاجا على الظروف المعيشية والتمييز

إيثار السيد
 
تجمعت مجموعة من أساتذة وموظفي جامعات الأحواز الحرة أمام مبنى الجامعة في الأحواز احتجاجا على الظروف المعيشية والتمييز بين أساتذة جامعات الحرة وجامعات الدولة .
 
وتستمر معاناة أساتذة الجامعات فى الأحواز ، وذلك اتباعا لسياسة سلطات الاحتلال استكمالا لمشروع التوطين ، حيث يتم التضييق على أبناء الاحواز المتعلمين حتى يتركوا بلادهم ويتم توطين الفرس مكانهم .
حيث نظم مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بفرع الأحواز بجامعة الحرية في هذه المدينة أيضًا، منذ فترة ، تظاهرة بسبب الأوضاع المعيشية والسياسات المتبعة من قبل دولة الاحتلال الفارسى ، مطالبين بمعالجة أوضاعهم المعيشية وغيرها من المطالب، فى ظل أوضاع جائحة كورونا وضيق الاحوا ل المعيشية .
وتتواصل التظاهرات في الأحواز العربية المحتلة ضد سياسات المحتل الفارسي في اضطهاد العمال الأحواز والاستيلاء على حقوقهم  من قبل ججميع الفئات حيث  لم تقتصر على فئة معينة، فتظاهرات المتقاعدون كل يوم للمطالبة بحقوقهم وكذلك العمال فى جميع الشركات والمصانع وأيضا من تم طردهم ،والجدير بالذكر ان هذه الفترة فى غايو الاهمية بالنسبة لخامنئى وروحانى وذلك بسبب اقتراب الانتخابات الرئاسية ، والذى يطالب الجميع بعدم المشاركة بها .
 
 
 
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى