أهم الأخبار

انفجار مروع بقاعدة للحرس الثوري في كرمنشاه بكردستان المحتلة 

أكدت تقارير محلية من منطقة كاميران في كرمنشاه بكردستان المحتلة إلى وقوع انفجار مروع في قاعدة  مليشيا الحرس الثوري الإرهابي بقرية فيرمانجه.

حيث أفاد العديد من سكان قرية فيرمانجه أنهم شاهدوا أيضًا هزة أرضية إثر سماع صوت انفجار من منطقة قاعدة الحرس الثوري الإيراني، كما أن هناك تكهنات حول العلاقة بين هذا الانفجار وزلزال الليلة الماضية في كامياران، مما اضطر  العديد من سكان المنطقة منازلهم وبقيوا في الشوارع حتى الصباح.

وفى وقت سابق اندلع حريق في قاعدة عسكرية تابعة أيضا  لميليشيات الحرس الثوري الارهابية في بمنطقة “ماهدشت”محافظة كرمنشاه بكردستان المحتلة.في “مستودع لتخزين زيت المحركات” و “المواد القابلة للاشتعال” في إحدى “القواعد المساندة” لميليشيا الحرس الثوري الارهابية في منطقة في كرمانشاه. ولم يعرف سبب اندلاع الحريق في قاعدة الحري الثوري الارهابية.

وقد أشارت تقارير إلي أن هذا الحريق جراء عمل عسكري مجهول ضد قواعد ميليشاي الحرس الثوري في كردستان المحتلة،وأن  ما جرى كان قصفا بالطائرات المسيرة على مواقع تتواجد فيها صواريخا بالستية ، هل تعتقد ان قاعدة كرمنشاه في السنوات الأخيرة ، أصبحت الحرائق والتفجيرات في المراكز النووية والأمنية والعسكرية للاحتلال الايراني أمرًا شائعًا ، وكان المسؤولون يوجهون أصابع الاتهام دائمًا إلى إسرائيل في هذا الصدد.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى